الخميس , مارس 28 2024 | 5:16 م
الرئيسية / السلايدر / طقس معتدل اليوم وغدا

طقس معتدل اليوم وغدا

فيلادلفيا نيوز

تكون درجات الحرارة، اليوم الاربعاء، حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، والأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبياً في باقي المناطق، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة خلال ساعات الصباح، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة، تبقى الأجواء غدا الخميس معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في باقي المناطق، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة خلال ساعات الصباح، والرياح غربية معتدلة السرعة.
وترتفع درجات الحرارة قليلا يوم الجمعة، بحيث تكون اعلى من معدلاتها بحوالي 3-4 درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي المناطق مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا في جنوب المملكة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 29- 19 درجة مئوية والمناطق الشمالية 28 – 18 والمناطق الجنوبية 26 – 17 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 37 والصغرى 25 درجة.
–(بترا)

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com