الجمعة , مايو 3 2024 | 4:35 ص
الرئيسية / السلايدر / طفل أردني ضحية أول حادث سير لسيدة سعودية

طفل أردني ضحية أول حادث سير لسيدة سعودية

فيلادلفيا نيوز

لم يمض أسبوع على صدور قرار ملكي بالسماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة، حتى بدأت سعوديات بنشر إما صورهن وراء المقود، أو وعود بما سيقُمن به بمجرد قيادتهن بعد 10 شهور من إعلان الخبر.

إحداهن لم تنتظر وسارعت إلى قيادة السيارة في شارع واقع بين جدة ومكة، وهو ما انتهى نهاية مأساوية أودت بحياة قريب لها، أردني الجنسية، لم يتجاوز عمره 13 عاماً، وإصابتها بجروح خطيرة.

وقد نجم الحادث الذي وقع الاثنين 2 أكتوبر/تشرين الأول عن ارتطام سيارة السعودية بشاحنة كبيرة يقودها سائق باكستاني اعتقلته السلطات السعودية، وهو قيد التحقيق لمعرفة سبب وقوع الحادث.

وعلى اعتبار أنَّ هذه تعتبر الحادثة الأولى تقوم بها امرأة فسيتم التعامل معها على أنها قضية مرورية، ويتم تغريمها مبلغاً بين 500 و900 ريال سعودي لعدم امتلاكها رخصة قيادة.

وعلى الرغم أن هذه السعودية لم يكن مسموحاً لها القيادة طيلة الأعوام السابقة، إلا أنها تملك 27 سيارة من مختلف الأنواع بحسب صحيفة المدينة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com