الثلاثاء , أبريل 16 2024 | 7:04 م
الرئيسية / غير مصنف / ضبط مطلوبين بقضايا مالية كبيرة

ضبط مطلوبين بقضايا مالية كبيرة

فيلادلفيا نيوز

ألقى العاملون في إدارة التنفيذ القضائي القبض على 33 مطلوبا بقضايا مالية وجنائية مختلفة أبرزهم شخصا عليهما طلبات بنحو مليوني دينار.

وبحسب الناطق الإعلامي في مديرية الأمن العام، فإن الجهود المستمرة في متابعة الأشخاص المطلوبين والتي ينفذها العاملون في إدارة التنفيذ القضائي، ومن خلال شعبة المتابعة في الإدارة ومختلف الأقسام المنتشرة في المملكة، ومنذ بداية الاسبوع الحالي، قد أدت إلى إلقاء القبض على ٣٣ شخصا من المطلوبين بعدة طلبات للجهات القضائية عن قضايا مالية وجزائية.

وأوضح الناطق الإعلامي أن من أبرز ما تم من إجراءات قبض كان نتيجة متابعة شخص مطلوب بقضايا مالية بلغت في مجموعها 4.4 مليوم دينار، حيث تم تكليف فريق لجمع المعلومات عن أماكن تواجده وجرى إلقاء القبض عليه في محافظة الكرك، فيما ألقي القبض على مطلوب بحقه 24 طلبا بقيمة 500 ألف دينار أردني ضمن اختصاص العاصمة، والذي كان متوارياً عن الأنظار منذ عام 2016.

وتابع الناطق الإعلامي أن جهود المتابعة كذلك أسفرت عن إلقاء القبض على 31 شخصاً آخرين في محافظات العاصمة والبلقاء والزرقاء وجرش وإربد والكرك، بحقهم طلبات تراوحت بين الثلاث طلبات و24 طلبا، وأبرز ما تم إرساله من أشخاص مطلوبين إلى مصادر طلبهم؛ مطلوب بحقه 10 طلبات بقيمة 250 ألف دينار، ومطلوب  بحقه 3 طلبات بقيمة 210 آلاف دينار تقريباً، ومطلوب بحقه 14 طلبا بقيمة 100 ألف دينار ومطلوب بحقه 7 طلبات بقيمة 127 ألف دينار، وآخرين كانت طلباتهم عن مبالغ تجاوزت 50 ألف دينار.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com