الخميس , أبريل 18 2024 | 8:06 م
الرئيسية / السلايدر / ضبط باص محملا بـ48 راكبا اغلبهم طلاب جامعات على طريق اربد عمان

ضبط باص محملا بـ48 راكبا اغلبهم طلاب جامعات على طريق اربد عمان

فيلادلفيا نيوز

عدد من المخالفات والحوادث خلال فترة 24 ساعة الماضية كان أبرزها، ضبط باص نقل عام طريق اربد عمان محملا بـ 48 راكبا واغلب الركاب من طلاب الجامعات، حيث تم تعريض سلامتهم للخطر، وقامت الفرق الميدانية بتأمين الركاب وحجز الرخص والمركبة لاتخاذ الاجراء القانوني بحق السائق .

وأفاد التقرير المروري من غرفة عمليات الدوريات عبر اذاعة الأمن العام الاربعاء، انه تم التعامل يوم امس مع حادث اشتعال صهريج محمل بمواد نفطية على طريق الاشقف باتجاه الرويشد دون وقوع اصابات، حيث تم اغلاق الطريق بالاتجاهين احترازيا لحين اخماد الحريق ورفع جميع العوائق عن حرم الشارع.

وبدوره أفاد مندوب ادارة السير المركزية، أن حادث تصادم وقع صباح اليوم بين مركبتين ما بعد جسر الدوريات الخارجية شمال عمان، ونتج الحادث المذكور اصابة تم اسعافها فيما تسبب الحادث بازدحام مروري تم التعامل معه لتسيير حركة المركبات.

واضاف، أن حادث تصادم آخر بين مركبتين وقع الليلة الماضية في الرمثا، ونتج عنه عدد من الاصابات تم اسعافهم الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتيبن أن سائق احدى المركبتين غير مرخص وتم اجراء المقتضى القانوني بحقه.

واشار التقرير الى انه تم ضبط عدد من المركبات لا تضع لوحات ارقام وعدد منها كان مزورا في مناطق مختلفة من المملكة يوم أمس.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com