الخميس , مارس 28 2024 | 6:45 م
الرئيسية / اقتصاد / سياحة العاصمة تقيم بازاراً في عراق الأمير

سياحة العاصمة تقيم بازاراً في عراق الأمير

فيلادلفيا نيوز

تقيم مديرية سياحة العاصمة وبالتنسيق مع محافظة العاصمة ومتصرفية لواء وادي السير يوم السبت المقبل، في مدرسة عراق الأمير الثانوية المختلطة، ” بازار عراق الأمير” للمأكولات الشعبية والحرف اليدوية.

وقالت مديرة سياحة العاصمة عهد النيص، إن إقامة البازار تأتي انطلاقاً من دور وزارة السياحة والآثار في إشراك المجتمعات المحلية في المواقع التي تعد وجهة للسياحة الداخلية والقادمة من الخارج، الى جانب الترويج والتعريف بالمنتج السياحي في منطقة عراق الأمير.

وبينت أن البازار الذي سيقام من الساعة العاشرة صباحا وحتى الخامسة مساءًا، يهدف إلى توعية المجتمع المحلي بأهمية المواقع السياحية ودورهم في حفظ الموروث من خلال منتجاتهم اليدوية المحلية والمأكولات الشعبية، ومساعدتهم في تسويق منتجاتهم ما يعود عليهم بالمنفعة الاقتصادية وما لذلك من أثر في تحسين نوعية الحياة الاجتماعية.

ودعت مديرة سياحة العاصمة عهد النيص المواطنين، لحضور البازار وزيارة منطقة عراق الأمير والتعرف على هذه الرقعة الخلابة وعلى أهلها المضيافين.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com