الجمعة , مارس 29 2024 | 6:40 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / سوق جارا يفتح أبوابه بعد الإفطار الخميس والجمعة برمضان

سوق جارا يفتح أبوابه بعد الإفطار الخميس والجمعة برمضان

فيلادلفيا نيوز

 

أكدت ادارة جمعية سكان حي جبل عمان القديم (جارا) الجهة القائمة على تنظيم سوق جارا، أن السوق سيفتح أبوابه ويستمر باستقبال الزوار الكرام خلال شهر رمضان المبارك كل يوم خميس وجمعة من الساعة 08:00 مساءً حتى الساعة 01:00 فجراً.

واشارت الى انه سوف يستقبل زواره بعد الإفطار لإتاحة الفرصة للزوار بالاستمتاع في الأجواء الرمضانية المميزة في موقع السوق المعروف في منطقة جبل عمان العريقة والغنية بإرثها وتاريخها.

وأكدت إدارة الجمعية والقائمون على السوق في تصريح صحافي اليوم الاحد، أن شهر رمضان المبارك يعكس مبادئ تلاحم أفراد المجتمع ومؤسساته والترابط الأسري، ولا شك أن شهر رمضان المبارك هو أكثر الأوقات التي تتجلى فيه هذه المفاهيم النبيلة متمنين للجميع رمضان مبارك وكل عام وأنتم بألف خير.

ويتضمن «جارا» هذا العام عددا من الترتيبات الجديدة، من أبرزها تكثيف مشاركة المحافظات، انطلاقا من فكرة المساهمة في رفع المستوى المعيشي للحرفيين وسيدات المجتمع في تلك المحافظة، من خلال عرض منتجاتهم البيتية والحرفية في هذا السوق، وكذلك تحديث منطقة الأطفال من خلال إضافة ألعاب جديدة وتوسعة المنطقة المخصصة لها ليتسنى للأفراد وعائلاتهم قضاء أكبر وقت ممكن في السوق. يشار الى ان سوق جارا الذي تقوم عليه جمعية سكان حي جبل عمان القديم (جارا) في عامه الثالث عشر على التوالي انه سوف يستمر حتى التاسع والعشرين من أيلول المقبل.( بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com