السبت , أبريل 27 2024 | 9:55 ص
الرئيسية / stop / سباعية في مرمى باكستان ترفع النشامى للمرتبة الثانية بمجموعة تصفيات المونديال

سباعية في مرمى باكستان ترفع النشامى للمرتبة الثانية بمجموعة تصفيات المونديال

فيلادلفيا نيوز

انطلقت مساء اليوم الثلاثاء، مباراة المنتخب الوطني، مع نظيره الباكستاني ضمن مباريات المجموعة السابعة من المرحلة الثانية لتصفيات كأس العالم 2026.

وسجل نجم المنتخب الوطني موسى التعمري الهدف الاول في المباراة في الدقيقة 15، قبل أن يسجل يزن النعيمات الهدف الثاني من علامة الجزاء في الدقيقة 27.

كما سجل اللاعب سعد الروسان الهدف الثالث في الدقيقة 52، إضافة إلى الهدف الرابع الذي سجله التعمري في الدقيقة 62، ليسجل علي علوان الهدف الخامس للنشامى في الدقيقة 75.

وعاد التعمري ليسجل ثلاثيته والهدف السادس للنشامى في المرمى الباكستاني، قبل أن يسجل اللاعب محمد أبو زريق (شرارة) الهدف السابع في الدقيقة 84.

ويحل النشامى في المركز الثالث ضمن المجموعة التي تضم كل من السعودية وطاجكستان وباكستان، حيث يستطيع الصعود إلى المرتبة الثانية في حال الفوز على الباكستان.

وفاز المنتخب الوطني يوم الخميس الماضي على المنتخب الباكستاني في مباراة الذهاب التي أقيمت في العاصمة الباكستانية إسلام أباد.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com