الجمعة , مارس 29 2024 | 4:24 م
الرئيسية / السلايدر / رسميا.. نيبوشا يودع الزعيم ويوقع للزمالك المصري

رسميا.. نيبوشا يودع الزعيم ويوقع للزمالك المصري

فيلادلفيا نيوز

أعلن نادي الزمالك المصري رسميا عن توقيع مدرب الفيصلي المونتيجيري نيبوشا على عقد تدريبي لقيادة فريق الزمالك لموسمين، في الوقت الذي ينتظر أن يعلن فيه رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور التفاصيل الكاملة المتعلقة بالتعاقد مع المدرب نيبوشا في مؤتمر صحفي يعقده بعد ساعات قليلة.

وكان المدرب نيبوشا قد وصل إلى القاهرة أمس، ثم توجه مباشرة الى منزل رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، حيث تم التوقيع على العقد بين الطرفين بعد الاتفاق على التفاصيل كافة المتعلقة بقيادة المدرب نيبوشا لفريق الزمالك.

وقبل وصول المدرب نيبوشا الى مصر، اشاد رئيس نادي الزمالك بالامكانيات الفنية للمدرب الجديد وما حققه من انجازات كبيرة مع فريق الفيصلي في بطولة الأندية العربية التي أقيمت في القاهرة مؤخرا، خصوصا وأنه حقق الفوز على فريق الأهلي مرتين خلال أسبوع.

وأكد منصور قدوم فريق الزمالك الى الأردن وخوضه مباراة ودية مع فريق الفيصلي في اعتزال النجم السابق للمنتخب الوطني وفريق الفيصلي حسونة الشيخ.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com