الأحد , أبريل 28 2024 | 5:16 م
الرئيسية / stop / رايق المجالي يكتب : لعناية وزير العمل ووزير الصحة إذا سمح وقتهما في خضم متابعتهما لعملية إنقاذ الطفل ريان المغربي :

رايق المجالي يكتب : لعناية وزير العمل ووزير الصحة إذا سمح وقتهما في خضم متابعتهما لعملية إنقاذ الطفل ريان المغربي :

فيلادلفيا نيوز

وفاة أحد العاملين في مستشفى خاص إثر سقوطه أثناء عمله الذي لم يتقاضى عنه رواتبه لأشهر خلت :

كتبت قبل أسابيع عن مستشفى خاص متوقف عن العمل نتيجة تقصير المستشفى نفسه في تحقيق متطلبات وزارة الصحة ويمتنع مالك المستشفى عن دفع رواتب العاملين لديه منذ شهر ٦ العام الماضي ويضغط عليهم ليقدموا إستقالاتهم وبسبب إصرار العاملين على التواجد في مكان العمل يوميا من السابعة صباحا وحتى الثالثة مساء كانت إدارة المستشفى تقوم بإطفاء التدفئة أثناء فترة الشتاء وتدني درجات الحرارة لإجبار العاملين على اليأس وعدم الحضور لمكان العمل ليقوم المستشفى بفصلهم كتاركين للعمل حتى لا تستحق لهم حقوق عمالية.. ¿¿¿!!! ¿¿¿

الاسبوع الماضي احد العاملين كلف بقص شجرة عالية داخل ساحة المستشفى فوقع وتم إنقاذه من قبل الدفاع المدني للمدينة الطبية وقد توفي اليوم إثر إصابته جراء السقوط أثناء العمل في مكان العمل الذي لم يصرف رواتب هذا العامل منذ أشهر…!!!

بعد إنقاذ الطفل المغربي ريان وإطمئنان الرأي العام الأردني عليه نأمل أن ننتبه وننقذ ٤٠ رب أسرة عالقين مع صاحب عملهم في إحدى المستشفيات الخاصة والذي لا يصرف رواتبهم منذ شهر ٦ /٢٠٢١ واليوم توفي أحد عمال الصيانة وهو من الذين لا يتقاضون رواتبهم منذ أشهر على إثر سقوطه من أعلى شجرة في ساحة المستشفى كسر أعلاها نتيجة الثلوج الأخيرة وذلك في الإسبوع الماضي وقد وافته المنية اليوم بعد أن مكث عدة أيام في مدينة الحسين الطبية التي وصل إليها عن طريق الدفاع المدني عندما طلبت نجدته من زملاء العامل.

رحم الله شهيد العمل وشهيد طلب الرزق الحلال وشهيد الظلم.

ملاحظة :.
وزارة العمل لديها شكاوى متعددة من العاملين ومجلس النواب لديه كذلك إخبارات عن قضية ٤٠ رب أسرة وممارسات مالك وإدارة المستشفى مع العاملين المساكين… ¿! ¿! ¿!

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com