الجمعة , مارس 29 2024 | 5:11 ص
الرئيسية / السلايدر / رئيس جامعة الحسين بن طلال يستقبل رئيس مجلس أمناء الجامعة

رئيس جامعة الحسين بن طلال يستقبل رئيس مجلس أمناء الجامعة

فيلادلفيا نيوز

استقبل رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة في مكتبه في الجامعة معالي رئيس مجلس أمناء جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور محمد الذنيبات.
في بداية اللقاء هنأ رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور عاطف الخرابشة بصدور الارادة الملكية السامية بتعيينه رئيسا للجامعة، وثقة سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المفدى، متمنياً له وللجامعة التقدم والإزدهار.
وقال الدكتور الذنيبات ان مجلس أمناء الجامعة سيكون الداعم لمسيرة الجامعة نحو التميز، وأن التعاون هو عنوان المرحلة القادمة من عمر الجامعة، لما فيه الخير للعملية التعليمية، ولأبناءنا الطلبة والمجتمع المحلي.
وأكّد الذنيبات أن جامعة الحسين بن طلال والتي تحمل إسم عزيز على قلوب الأردنيين، تحتاج منا جميعاً التلاحم والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بها والتقدم في مسيرتها النهضوية الخادمة لبقعة عزيزة في هذا الوطن.
بدوره رحّب رئيس جامعة الحسين بن طلال الدكتور عاطف الخرابشة بزيارة معالي الدكتور رئيس مجلس الأمناء للجامعة، مبيناً أن المرحلة القادمة ستشهد تطوراً وعلى جميع المستويات، من فتح تخصصات جديدة فريدة، وإنشاء كليات تلبي طموح الجامعة وتخدم الهدف الرئيسي من انشائها كما ارادها سيد البلاد جلالة الملك المفدى،وبما يحقق أهداف التعليم العالي في الوطن لتحتل المكانة المتميزة التي تليق بها وبالاسم الكبير الذي تحمله.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com