الثلاثاء , أبريل 16 2024 | 2:25 م
الرئيسية / فنون / ‘‘رؤيا‘‘ تطلق الموسم الثالث من ‘‘نجم الأردن‘‘ بمشاركة ديانا كرزون

‘‘رؤيا‘‘ تطلق الموسم الثالث من ‘‘نجم الأردن‘‘ بمشاركة ديانا كرزون

فيلادلفيا نيوز

 

 تطلق فضائية “رؤيا” مساء اليوم الجمعة  الموسم الثالث من برنامج المواهب المحلي “نجم الأردن”، الذي سيقتصر في هذا الموسم على المواهب الغنائية.

وتتألف لجنة التحكيم في البرنامج من الفنانين الأردنيين ديانا كرزون والفنان هاني متواسي والمؤلف والموزع الموسيقي نديم سراج.

وبحسب ما كشفت القناة؛ فإن مرحلة البرنامج الأولى “تجارب الأداء” تبدأ بواقع 6 حلقات مدة كل منها ساعتين، يتنافس خلالها 72 متسابقا يحصل كل منهم على دقيقتين لتقديم موهبته، حيث سيبقى المتسابق غامضاً خارج الإضاءة بأول دقيقة في حال حصل على نسبة إعجاب كافية من الجمهور يتم إضاءة المسرح ويظهر المتسابق لإكمال الدقيقة الثانية قبل أن تقوم اللجنة بتقييمه.

وفي نهاية كل حلقة سيتأهل المتسابق الذي حصل على أعلى نسبة إعجاب من الجمهور و ستنقذ اللجنة متسابق واحد من الذين حصلوا على ثاني و ثالث أعلى نسبة تصويت، على أن يتأهل اثنا عشر متسابقا لمرحلة التصفيات.

وتنطلق المرحلة الثانية (التصفيات) بحلقتين، يتنافس خلالها 12 متسابقا، يحصل كل منهم متسابق على دقيقتين للغناء، وفي نهاية كل حلقة يقف في منطقة الخطر 4 متسابقين من الذين حصلوا على أقل نسب إعجاب حيث سيتأهل صاحب أعلى نسبة من الأربعة متسابقين، فيما للجنة أن تنقذ متسابقا من الثلاث المتبقيين وسيغادر متسابقين كل حلقة في هذه المرحلة، ويتأهل ثمانية مشاركين الى المرحلة الأخيرة.

ثم تنطلق المرحلة الحاسمة (النهائيات) يتنافس خلالها المتأهلون إلى المرحلة النهائية بأربع حلقات ويخوضون تحد جديد في كل حلقة، حيث يكون التحدي الأول بالغناء مع الفرقة، ومن ثم التحدي من أغاني، بالإضافة لتحدي واحد لواحد حيث سيتم تشكيل ثلاث مجموعات من أثنين من قبل لجنة الحكم وسيتنافسون واحد لواحد على المسرح وسيغادر من يحصل على نسبة إعجاب أقل.

وبذلك يغادر في هذه الحلقة ثلاثة متسابقين ويتأهل ثلاثة للحلقة الأخيرة.

وسيتم فتح باب التصويت منذ بداية الأسبوع للحلقة الأخيرة حيث سيتنافس المتأهلون على اللقب بأغنية يختارها، بالإضافة إلى أغنية مشتركة، كما سيقدم كل منهم أغنية مع أحد أعضاء اللجنة؟

وسيحصل على اللقب المتسابق الذي يحصل على أعلى نسبة تصويت، حيث سيختار كل متسابق نجمه المفضل و يقوم بغناء مجموعة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com