الجمعة , مارس 29 2024 | 3:38 ص
الرئيسية / رياضة / ديوكوفيتش يكشف سبب خروجه من أستراليا المفتوحة

ديوكوفيتش يكشف سبب خروجه من أستراليا المفتوحة

فيلادلفيا نيوز

 

اعترف لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش أنه لم يكن يتوقع خسارته اليوم الخميس في الدور الثاني من بطولة أستراليا المفتوحة أمام الأوزبكي دينيس استومين، مؤكدا أنه لم يكن يشعر بأنه على ما يرام خلال المباراة.

وقال اللاعب الصربي الفائز بسبعة ألقاب في بطولة أستراليا المفتوحة، بعد خسارته أمام استومين 7/ 6 (10 / 8) و 5 / 7 و2 / 6 و 7 / 6 (7 / 5) و6 / 4: “إنه أحد الأيام، التي تشعر فيها بأنك لست في أفضل حال داخل الملعب، تفتقد للإيقاع المناسب، فيما يشعر المنافس بالكرة بشكل جيد للغاية”.

وأضاف المصنف الأول عالميا سابقا بعد المباراة، التي استغرقت خمس ساعات من اللعب: “دينيس لعب بطريقة مذهلة، واستحق الفوز، لقد كان الأفضل في اللحظات الحاسمة، لقد كان شرسا، ضرباته كانت جيدة جدا ومحددة، أداؤه كان مذهلا، كان واضحا أنه تفوق على مستواه المعهود”.

وردا على سؤال عن المشاعر السلبية، التي انتابته داخل الملعب، أجاب ديوكوفيتش قائلا إن الأمر كان يتعلق بحالته البدنية.

واستطرد اللاعب الصربي، قائلا: “لست سعيدا بأدائي، لست معتادا على الخسارة هنا في الدور الثاني، في السنوات العشر الأخيرة فزت بسبعة ألقاب، لعبت هنا بشكل جيد للغاية، وحظيت بأوقات طيبة على هذا الملعب، إنه أمر محبط، ولكن علي أن أتقبله”.

وأوضح اللاعب الفائز بـ 12 لقبا في البطولات الأربع الكبرى “جراند سلام” أن هزيمته اليوم لا علاقة لها بالتراجع، الذي أصابه بعد فوزه ببطولة فرنسا المفتوحة “رولان جاروس” في 2016.

وأكمل قائلا: “هذا ليس الوقت المناسب للتحليل بعمق، لم أفكر في هذا ، ولكن الأمر ليس كذلك، ولست متأثرا بما حدث في الماضي”.

واختتم ديوكوفيتش قائلا: “إنها مباراة في رياضة التنس، سيأتي اليوم الذي ستخسر فيه لا محالة، لا يوجد شيء مستحيل، هناك أكثر من 100 لاعب يلعبون هنا، واللاعبون يصبحون أفضل في كل عام، دائما هناك دروس للتعلم منها، وليس عندما تخسر وحسب”.(كووورة)

 
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com