السبت , أبريل 20 2024 | 8:56 ص
الرئيسية / كتاب فيلادلفيا / دعوه للمشاركة بالانتخابات القادمه

دعوه للمشاركة بالانتخابات القادمه

فيلادلفيا نيوز

 

دائما نبرر بأن هناك خلل في مؤسسة ومنظومة معينة دون البحث عن أسباب الخلل الذي أدى إلى وجود أشخاص غير أكفأ لقيادة هذه المنظومة والمؤسسة وهذا الأمر بالتأكيد هو السبب في انهيار العديد من الشركات والمؤسسات الوطنية العامة والخاصة في كثير من الدول وخاصة في الوطن العربي لأننا نبتعد عن أخبار العنصر الأساسي والرئيسي والأكفأ في إدارة هذه المؤسسات.

نحن نقترب ألان من العرس الوطني الثاني الا و هو مناسبة ووطنية مفضليه و هي “انتخابات المجالس المحلية والبلدية والانتخابات اللامركزية ” التي أصبحت آمر أساسي يحتاج من الجميع تكاثف في العمل لإنجاح هذا العرس الوطني حسب الرؤية الملكية السامية.

هاهي الفرصة تأتي للجميع لوضع النقاط على الحروف وإعادة تسطير الأوراق وترتيب البيت الداخلي لأمانة عمان والبلديات وإكمال المشوار الذي قام به الأعضاء السابقون , وفي مقدمتها الخدمات والمشاريع التي تهم الوطن والمواطن , و العمل على رفع مستوى الخدمة للمواطنين وتحسين الخدمات المقدمة من خلال مشروع الحكومة الالكترونية التي طالب بها صاحب الجلالة خلال السنوات الماضية .

يعلم الجميع أننا بأمس الحاجة لاختيار الأشخاص الأكفاء القادرين على تحمل المسؤولية وحمل الأمانة القادرين على إدارة شؤون المواطنين الذين همهم المحافظة على مدخرات الوطن , نحن بأمس الحاجة لوضع النقاط على الحروف من خلال أشخاص قادرين على إكمال البرامج التي طرحها رؤساء اللجان المحلية لسابقين وتنفد البرامج العملية التي توقفت منذ سنوات طويلة .

نعم لاختيار الأشخاص الأكفاء القادرين على تحمل المسؤولية ، نعم لاختيار القاعدة المتينة المبنية عن صدق , نعم لمراقبة أداء المرشحين ، نعم لمراجعة السيرة الذاتية لجميع من سيطرحون أنفسهم ليكونوا ممثلين عن المواطنين في البلديات ومناطق أمانة عمان ومجالس المركزية , نعم لمحاسبة جميع من يقصر في تنفيذ واجبات وحقوق المواطنين ، لا لسياسة الأبواب المغلقة .

لا لاستخدام المال الأسود, نعم لمحاسبة من يستغلون أموالهم للوصول إلى المناصب .

ليكن شعارنا جميعاً في المرحلة القادمة أموالكم لا تعنينا , أموالكم لن تمثلنا ، نريد مرشحين أكفاء قادرين على تحمل المسؤولية ، نعم للمشاركة في الانتخابات القادمة .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com