السبت , مايو 4 2024 | 3:02 ص
الرئيسية / اقتصاد / دعوة المكلفين لارفاق معلومات انشطة اعمالهم خلال 2016

دعوة المكلفين لارفاق معلومات انشطة اعمالهم خلال 2016

فيلادلفيا نيوز

 

طلبت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات من المكلفين الالتزام بتسليم المعلومات الضرورية المتعلقة بنشاطهم خلال عام 2016 مع الاقرارات ضريبة الدخل التي يتم تقديمها للدائرة خلال الفترة القانونية .

وأشارت الدائرة في بيان لها ، إلى أن هذه المعلومات تتعلق بالمبيعات والمشتريات ومنها الرأسمالية، على أن يتم توضيح أسم الجهة التي تم البيع لها اوالشراء منها، وعنوانها كاملا ورقم الهاتف الخاص بها وقيمة مبلغ التعامل السنوي معها.

كما وأكدت على ضرورة أن تتضمن المعلومات كشفا بالمصروفات المدفوعة والمستحقة للغير، مثل أتعاب المحاماة وإتعاب التدقيق وعقود الصيانة والتأمين والإيجارات وبدل الخلو ومصروفات الدعاية والإعلان والنفقات الطبية للأطباء والمستشفيات والمختبرات والصيدليات، والمصروفات الصناعية التشغيلية على المشروعات المنجزة أو التي قيد الانجاز، وعمولات الوكلاء المحليين والمقاولات، ومقاولات الباطن والفرعيين، واقتطاعات الرواتب على أن تعبأ هذه المعلومات حسب النماذج المعتمدة على قرص (CD) لغايات تنفيذ أحكام هذا القانون.

وأكدت الدائرة ضرورة تسليم هذه المعلومات بشكل واضح ومفصل بحيث تتضمن أسماء المتعامل معهم رباعيا وأرقامهم الوطنية ورقم جواز السفر لغير الأردنيين.

وأشارت إلى ضرورة تزويد الدائرة بهذه المعلومات تجنبا للعقوبات المنصوص عليها في القانون.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com