الجمعة , مارس 29 2024 | 10:10 ص
الرئيسية / stop / درجات الحرارة الأربعاء أقل من معدلاتها العامة

درجات الحرارة الأربعاء أقل من معدلاتها العامة

فيلادلفيا نيوز

تسجل درجات الحرارة الأربعاء، أقل من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (6-8) درجات مئوية، وتكون الأجواء باردة جدا في أغلب مناطق المملكة، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية في تقريرها، من خطر تشكل الصقيع والانجماد في ساعات الصباح والليل المتأخر في العديد من المناطق بما فيها أجزاء من الأغوار الشمالية، ومن خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب في ساعات الصباح خاصة فوق المرتفعات الجبلية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان بين 10 إلى -1 درجة مئوية، وفي غرب عمّان 8 إلى -2، وفي المرتفعات الشمالية 5 إلى -3، وفي مرتفعات الشراة 6 إلى -4، وفي مناطق البادية 11 إلى -2، وفي مناطق السهول 10 – 0، وفي الأغوار الشمالية 16 – 4، وفي الأغوار الجنوبية 19 – 7، وفي البحر الميت 17 – 6، وفي خليج العقبة 18 – 8 درجات مئوية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com