الإثنين , مايو 20 2024 | 6:40 ص
الرئيسية / كتاب فيلادلفيا / حلا بن طريف: ما خلف القناع

حلا بن طريف: ما خلف القناع

فيلادلفيا نيوز

حلا بن طريف

في هذه الحياة نعيش لحظات مختلفه، ومشاعر متلخبطه، وذكريات ذكريات، نعيش للحضه سعداء والابتسامه لا تفارق شفتينا، ولحظات تعيسين والدمع ساكن عينينا.
هذه هي الحياه، ما من سعاده دائما وبل شك ما من حزن دائم فكلاهم يزولان.
ولكي نعيش ونذق طعم الحياة ومرها، يرافقنا الكثير من الأشخاص في مسيرتنا (سفينه الحياه)، أشخاص سكنوا قلوبنا بصدق وموده كانوا سندا في سفينه حياتنا، ومنهم أشخاص هم مغرقينا في أعماق البحار.

قلوبنا تغوص وتمر بالكثير والكثير من هم ساكنين في حجره داخل قلبنا الصغير والذين ز رع الله حبهم في قلوبنا ومنهم من يجرحنا ويكسرنا بمواقفه الجارحه فيظهر كل وجه على حقيقته،لنأسف على ايام عشناها برفقتهم واهتمام ومحبه منحناها لهم، أناس اسكناهم قلوبنا ورفعنا قدرهم وقيمتهم فأظهروا لنا مهاراتهم في خيانه والطعن في الظهر، ليرسموا على وجوههم الابتسامه على حساب دمعه اذرفت من أعيننا.

في لحضات وموقف تسقط كل أقنعه المزيفة ليظهر كل وجه سام ومرير.
ولكن ماذا بعد!!! نحن نعترف أننا خدعنا وطعنا ولا نخفيكم بكينا حتى الدمع أرهق أعيننا وكسرنا وخذلنا ومررنا بليال مريره مليئه بألام وجروح، ولا ننكر سكنتم قلوبنا واحببناكم ولكنكم انتهيتم بالنسبه لنا فأنتم راحلون نعم راحلون.
هذه هي الحياه يا سيدي بمرها وحلاوتها، ستسقط أقنعه كثيره أمام عينيك ستتألم وستبكي ولكنك ستنسى حتما فالحياه مبحرا لن تتوقف عند أحد، ولكن سيعوضك الله بخير منهم. فأطمن وثق بالله فقال الله تعالى ( إن مع العسر يسرا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com