السبت , مايو 18 2024 | 7:58 ص
الرئيسية / stop / حزب الله يعلن مسؤوليته عن قصف مدفعي على 3 مواقع في شبعا المحتلة

حزب الله يعلن مسؤوليته عن قصف مدفعي على 3 مواقع في شبعا المحتلة

فيلادلفيا نيوز

أعلن حزب الله اللبناني في بيان الأحد، أن “مجموعات القائد عماد مغنية في المقاومة الإسلامية نفذت صباح الأحد هجوما على 3 مواقع ‏للاحتلال الإسرائيلي في منطقة مزارع شبعا اللبنانية المحتلة

وأضاف في بيان أن هذه المناطق هي “موقع ‏الرادار وموقع زبدين وموقع رويسات العلم”، موضحا أن الهجوم كان بأعداد كبيرة من قذائف ‏المدفعية والصواريخ الموجهة وجرى إصابة المواقع إصابات مباشرة.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إنه قصف صباح الأحد، بالمدفعية منطقة الرماية جنوبي لبنان، بعد مزاعمه بإطلاق النار منها على شمالي الأراضي الفلسطينية التي تحتلها إسرائيل.

وأوضح المتحدث باسم جيش الاحتلال في بيان “تقصف الآن قوات المدفعية التابعة للجيش الإسرائيلي بنيران المدفعية المنطقة في لبنان التي جرى إطلاق النار منها قبل دقائق قليلة داخل أراض تحتلها إسرائيل.

وأضاف أن جيش الاحتلال الإسرائيلي “مستعد” لجميع السيناريوهات، وسيواصل حماية أمن سكانه.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال “هاجم عبر طائرة مسيّرة البنية التحتية لمنصة استخدمها حزب الله في منطقة جبل دوف”.

ونشرت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية خبرا مقتضب قالت فيه “ترددت أصوات انفجارات ضخمة في أنحاء قرى العرقوب وحاصبيا منذ الصباح الباكر، وتعرضت مراكز في رويسات العلم وموقع الردار لقصف مدفعي عنيف، وقصف جيش العدو الإسرائيلي المناطق المحتلة بعد إعلانه تعرض مواقع له في مزارع شبعا وجبل الشيخ للقصف من الداخل اللبناني”.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com