الثلاثاء , مارس 19 2024 | 6:07 ص
الرئيسية / stop / جامعة آل البيت تفتح باب التقدم لشاغر الرئيس

جامعة آل البيت تفتح باب التقدم لشاغر الرئيس

فيلادلفيا نيوز

أعلن مجلس أمناء جامعة آل البيت عن فتح باب التقدم لشاغر رئيس الجامعة اعتبارا من اليوم الاثنين.

وقال المجلس في بيان صحفي أن تقديم الطلبات سيبدأ اعتبارا من اليوم وحتى مساء الأحد القادم 30 أيلول، علما بأن اللجنة لن تنظر في أي طلب غير مستوف للبيانات الأساسية والتعهد.

وذكر البيان ان الشروط الواجب توفرها في مقدم الطلب أن يكون أردني الجنسية، ويحمل رتبة الأستاذية من جامعة معترف بها وفق قانون الجامعات الأردنية رقم 18 لسنة 2018 ولمدة لا تقل عن خمس سنوات ولديه خبرة في الإدارة الجامعية، وأن يكون لديه إنتاج علمي متميز من المؤلفات والكتب والأبحاث المنشورة في مجلات علمية متخصصة محكمة، ويتمتع بصفات القيادة ومهارات الاتصال المجتمعي وأن يقدم خطة تبين قدرته على استقطاب التمويل الخارجي للمشاريع الجامعية ويتقن اللغتين العربية والانجليزية بطلاقة، ويفضل ان يكون قد شغل منصب عميد في إحدى الجامعات المعترف بها لمدة لا تقل عن سنتين.

وطلب المجلس من الراغبين في التقدم تعبئة طلب الترشيح مرفقا بالسيرة الذاتية باللغة العربية وإرسالها إلى البريد الالكتروني councils_sec@yahoo.com ، أو تقديمها في دائرة أمانة سر المجلس بمبنى رئاسة الجامعة في محافظة المفرق، وللاستفسار التواصل على هاتف 6297000 فرعي( 2004)- (2017).

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com