الجمعة , أبريل 19 2024 | 5:14 ص
الرئيسية / جامعات / توضيح من “التعليم العالي” حول انشاء جامعات طبية خاصة

توضيح من “التعليم العالي” حول انشاء جامعات طبية خاصة

فيلادلفيا نيوز

 

قال الناطق الإعلامي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمـي محمود الخلايلة أن مجلس الوزراء خصص في جلسته الماضية جانباً للإستماع إلى إيجاز قدمه وزير التعليم العالي والبحث العلمـي الدكتور عادل الطويسي مع عدد من الوزراء حول ملفات تتعلق بعمل وزاراتهم.

وبين الخلايلة في تصريحات صحفية اليوم الاربعاء، ان الناطق الرسمي بإسم الحكومة الدكتور محمد المومني اورد في مؤتمره الصحفي الذي عقد بعد الجلسة أن وزير التعليم العالي اشار في إيجازه إلى إنتهاء المدة المعطاة لأصحاب الطلبات الثلاثة لإنشاء جامعات طبية خاصة في المملكة يوم 11/4/2018 .

وقال الطويسي ان أصحاب الطلبات الثلاثة تقدموا بردودهم في الموعد المقرر وبالتالي ستعرض هذه الردود على اللجنة المختصة التـي شكلها مجلس التعليم العالي، وبعد ذلك سيتم عرض تقرير وتوصيات اللجنة على مجلس التعليم العالي وهو صاحب الإختصاص والقرار بذلك وسيكون القرار مدروسا ووافيا بشكل كامل.

يشار الى أن اللجنة التـي شكلها مجلس التعليم العالي لهذه الغاية تضم نخبة من أساتذة التخصصات الطبية والقانونية.

وبين الخلايلة، أن الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني، أكد في تصريحه أن القرار يعود لمجلس التعليم العالي صاحب الإختصاص.

(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com