الإثنين , مايو 6 2024 | 12:31 ص
الرئيسية / السلايدر / تصفية 12 جمعية تعاونية في الكرك وإربد

تصفية 12 جمعية تعاونية في الكرك وإربد

فيلادلفيا نيوز

قرر مدير عام المؤسسة التعاونية الأردنية المهندس عوني شديفات تصفية 12 جمعية تعاونية في إربد والكرك وعجلون.

وبين مصدر ،انه تم تصفية 6 جمعيات تعاونية في الكرك و5 في إربد وواحدة في عجلون.

وقررت المؤسسة التعاونية الأردنية ايقاف عملية تصفية جمعية تبارك التعاونية متعددة الاغراض محدودة المسؤولية / إربد، وذلك اعتبارا من تاريخه.

وتاليا الاسماء :

اقرار تصفية الجمعية التعاونية للمتقاعدين العسكريين في لواء القصر متعددة الأغراض محدودة المسؤولية / الكرك ، وذلك اعتبارا من تاريخه وتعيين عطا الله عيد عبيسات مصفيا لها وعنوانه مديرية تعاون الكرك ، على ان تتم التصفية خلال سنة من تاريخه تمهيدا لإلغاء تسجيلها ، وليكن معلوما بان جميع الادعاءات التي على الجمعية المذكورة يجب ان تقدم للمصفي المذكور ، وذلك استنادا لاحكام نظام الجمعيات التعاونية.

اقرار تصفية الجمعية التعاونية للمعاقين حركيا متعددة الأغراض محدودة المسؤولية / اربد ، وذلك اعتبارا من تاريخه وتعيين يوسف ابراهيم الطوالبه مصفيا لها وعنوانه مديرية تعاون اربد ، على ان تتم التصفية خلال سنة سنة من تاريخه تمهيدا لالغاء تسجيلها ، وليكن معلوما بان جميع الادعاءات التي على الجمعية المذكورة يجب ان تقدم للمصفي المذكور ، وذلك استنادا لاحكام نظام الجمعيات التعاونية.

اقرار تصفية جمعية الياروت التعاونية الزراعية متعددة الأغراض محدودة المسؤولية / الكرك ، وذلك اعتبارا من تاريخه وتعيين ياسر النوايسه مصفيا لها وعنوانه مديرية تعاون الكرك ، على ان تتم التصفية خلال سنة سنة من تاريخه تمهيدا لالغاء تسجيلها ، وليكن معلوما بان جميع الادعاءات التي على الجمعية المذكورة يجب ان تقدم للمصفي المذكور ، وذلك استنادا لاحكام نظام الجمعيات التعاونية.

اقرار تصفية جمعية شرق اربد التعاونية الزراعية متعددة الأغراض محدودة المسؤولية / اربد ، وذلك اعتبارا من تاريخه وتعيين عبدالله شطناوي مصفيا لها وعنوانه مديرية تعاون اربد ، على ان تتم التصفية خلال سنة سنة من تاريخه تمهيدا لالغاء تسجيلها ، وليكن معلوما بان جميع الادعاءات التي على الجمعية المذكورة يجب ان تقدم للمصفي المذكور ، وذلك استنادا لاحكام نظام الجمعيات التعاونية.

اقرار تصفية جمعية ابناء صلاح التعاونية متعددة الأغراض محدودة المسؤولية / اربد ، وذلك اعتبارا من تاريخه وتعيين محمد الوردات مصفيا لها وعنوانه مديرية تعاون اربد ، على ان تتم التصفية خلال سنة سنة من تاريخه تمهيدا لالغاء تسجيلها ، وليكن معلوما بان جميع الادعاءات التي على الجمعية المذكورة يجب ان تقدم للمصفي المذكور ، وذلك استنادا لاحكام نظام الجمعيات التعاونية.

اقرار تصفية جمعية ريف مؤاب التعاونية متعددة الأغراض محدودة المسؤولية / الكرك ، وذلك اعتبارا من تاريخه وتعيين ياسر النوايسه مصفيا لها وعنوانه مديرية تعاون الكرك ، على ان تتم التصفية خلال سنة سنة من تاريخه تمهيدا لالغاء تسجيلها ، وليكن معلوما بان جميع الادعاءات التي على الجمعية المذكورة يجب ان تقدم للمصفي المذكور ، وذلك استنادا لاحكام نظام الجمعيات التعاونية.

اقرار تصفية جمعية الطموح التعاونية متعددة الأغراض محدودة المسؤولية / اربد، وذلك اعتبارا من تاريخه وتعيين يوسف الطوالبه مصفيا لها وعنوانه مديرية تعاون اربد ، على ان تتم التصفية خلال سنة سنة من تاريخه تمهيدا لالغاء تسجيلها ، وليكن معلوما بان جميع الادعاءات التي على الجمعية المذكورة يجب ان تقدم للمصفي المذكور ، وذلك استنادا لاحكام نظام الجمعيات التعاونية.

اقرار تصفية جمعية الريف التعاونية متعددة الأغراض محدودة المسؤولية / اربد، وذلك اعتبارا من تاريخه وتعيين محمود يعقوب مصفيا لها وعنوانه مديرية تعاون اربد ، على ان تتم التصفية خلال سنة سنة من تاريخه تمهيدا لالغاء تسجيلها، وليكن معلوما بان جميع الادعاءات التي على الجمعية المذكورة يجب ان تقدم للمصفي المذكور ، وذلك استنادا لاحكام نظام الجمعيات التعاونية.

اقرار تصفية جمعية المتقاعدين العسكريين لمنطقة اللبن التعاونية متعددة الأغراض محدودة المسؤولية / عجلون ، وذلك اعتبارا من تاريخه وتعيين خالد مصطفى مصفيا لها وعنوانه مديرية تعاون عجلون ، على ان تتم التصفية خلال سنة من تاريخه تمهيدا لإلغاء تسجيلها ، وليكن معلوما بان جميع الادعاءات التي على الجمعية المذكورة يجب ان تقدم للمصفي المذكور ، وذلك استنادا لاحكام نظام الجمعيات التعاونية.

اقرار تصفية جمعية الحمه التعاونية متعددة الأغراض محدودة المسؤولية / الكرك ، وذلك اعتبارا من تاريخه ياسر النوايسه مصفيا لها وعنوانه مديرية تعاون الكرك ، على ان تتم التصفية خلال سنة من تاريخه تمهيدا لإلغاء تسجيلها ، وليكن معلوما بان جميع الادعاءات التي على الجمعية المذكورة يجب ان تقدم للمصفي المذكور ، وذلك استنادا لاحكام نظام الجمعيات التعاونية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com