الخميس , مارس 28 2024 | 4:51 م
الرئيسية / من هنا وهناك / ترمب يستخدم كلمات اغنية جاز في خطاب ضد الهجرة

ترمب يستخدم كلمات اغنية جاز في خطاب ضد الهجرة

فيلادلفيا نيوز

لجأ الرئيس الامريكي دونالد ترمب، الى قراءة كلمات اغنية امام كبار المسؤولين المحافظين المجتمعين في واشنطن، لادانة الهجرة.

وخلال المؤتمر السنوي للمحافظين الامريكيين، اخرج ترمب ورقة من جيبه وتلا كلمات اغنية “الثعبان” لآل نلسون، التي تروي قصة امرأة تعالج ثعبانا ضعيفا لكنه يقوم بعد ذلك بلدغها غدرا. وقال ترمب “كنت تعرفين جيدا انني ثعبان قبل ان تأتي بي الى بيتك”.

واضاف في مؤتمر العمل السياسي للمحافظين “فكروا بهذا الشكل في الهجرة”. واضاف “هذا ما نفعله ببلدنا، نسمح للناس وسيكون هناك الكثير من الناس، بالدخول. الامر لن يؤدي سوى الى الاسوأ”.

وخلال حملة الانتخابات الرئاسية التي جرت في 2016، استخدم ترمب كلمات هذه الاغنية خلال مهرجان.

وفي خطابه الذي استمر ساعة، عاد ترمب الى مرسوم “داكا” الذي اصدره الرئيس السابق باراك اوباما لمنع ابعاد عدد كبير من المهاجرين الذين وصلوا في سن الطفولة الى الولايات المتحدة. وهو يقترح حلا لهؤلاء المهاجرين الذين يدافع اعضاء الكونغرس الديموقراطيون عنهم، مقابل تمويل جدار مثير للجدل وعد ببنائه على الحدود مع المكسيك.

وقال ترمب ان “الديموقراطيين لا يتجاوبون اطلاقا. انهم لا يريدون ان يفعلوا اي شىء حول داكا”، مؤكدا ان “اي امة قوية يجب ان تكون حدودها صلبة”.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com