الأربعاء , مايو 8 2024 | 5:58 م
الرئيسية / السلايدر / تحويل 4 أشخاص سلبوا محلا في عمان إلى ‘أمن الدولة

تحويل 4 أشخاص سلبوا محلا في عمان إلى ‘أمن الدولة

فيلادلفيا نيوز

 

ألقى العاملون في قسم البحث الجنائي القبض على 4 أشخاص سلبوا أحد المحال التجارية في العاصمة وأحالهم إلى مدعي عام محكمة أمن الدولة.

وفي التفاصيل، قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه وقبل ايام ورد لادارة البحث الجنائي بلاغا بقيام مجموعة من الاشخاص المجهولين والملثمين بالدخول الى احد المحال التجارية “سوبر ماركت” في منطقة جبل الحسين وقاموا بضرب صاحبه واخذ مبالغ مالية وبطاقات خلوية وكمية من مادة الدخان تحت التهديد بواسطة سلاح ناري كان بحوزتهم ولاذوا بالفرار حيث شكل فريق تحقيقي خاص لمتابعة التحقيق بالقضية.

واضاف الناطق انه ومن خلال التحقيقات وجمع المعلومات من مسرح الجريمة تمكن فريق التحقيق من تحديد هوية اربعة اشخاص اشتبه بهم بارتكاب الجريمة حيث القي القبض عليهم بعد مداهمة اماكن تواجدهم وتبين أن احدهم من جنسية عربية وبالتحقيق معهم اعترفوا بارتكاب الجريمة بالاتفاق.

وتابع الناطق الاعلامي انه جرى تحويل المقبوض عليهم إلى مدعي عام محكمة أمن الدولة والذي قرر توقيفهم 15 يوما عن تهمة السلب وتشكيل عصابة بقصد التعدي على الاموال.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com