الجمعة , مايو 17 2024 | 2:53 م
الرئيسية / السلايدر / تجدد الاشتباكات على حدودنا الشمالية

تجدد الاشتباكات على حدودنا الشمالية

فيلادلفيا نيوز

 

تجدد القتال بين قوات النظام المدعمة بالمسلحين الموالين لها من جهة، ومقاتلي جيش أسود الشرقية وقوات أحمد العبدو من جهة أخرى، على محاور في بادية ريف دمشق الجنوبي الشرقي، حيث تتركز الاشتباكات على محاور في المخافر الحدودية قرب الحدود الأردنية – السورية.

وحسب “المرصد السوري لحقوق الإنسان، تمكنت قوات النظام، من تحقيق تقدم في المنطقة واستعادة مخفرين، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن، حيث ترافقت الاشتباكات مع قصف من قبل قوات النظام على مناطق الاشتباك، واستهدافات متبادلة على محاور القتال.

وكان المرصد السوري نشر قبل أيام أن قوات النظام حققت تقدماً على نحو 5 مخافر حدودية ونقاط أخرى كانت الفصائل تحكم سيطرتها عليها.

وتقدمت قوات النظام منذ الجمعة الفائت الـ 25 من آب ، من السيطرة على نحو 10 مواقع كانت الفصائل تسيطر عليها، من ضمنها مخافر حدودية، حيث تترافق الاشتباكات مع قصف متبادل بين الطرفين وقصف لقوات النظام على مناطق الاشتباك ومواقع تواجد الفصائل.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com