الجمعة , أبريل 19 2024 | 6:26 ص
الرئيسية / stop / بنك ABC الاردن يواصل دعمه لصندوق الأمان للأيتام ومؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية

بنك ABC الاردن يواصل دعمه لصندوق الأمان للأيتام ومؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية

فيلادلفيا نيوز

ايمانا من بنك ABC الاردن بأهمية قطاع التعليم والتزاما منه بمسؤوليته الاجتماعية نحو المجتمع، فقد واصل البنك دعمه لمؤسسة الملكة رانيا من خلال دعم مبادرتي صندوق الأمان للأيتام ومؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية وذلك للسنه الرابعة على التوالي.

 

وقد أعرب السيد جورج فرح صوفيا المدير العام للبنك عن فخر بنك ABC الأردن بهذه الشراكة المميزة مع مؤسسة الملكة رانيا “نحن سعداء بتقديم الدعم للمؤسسة التي تعد مرجعاً رئيسياً للتعليم في الأردن والمنطقة فنحن نشارك المؤسسة رؤيتها في إحداث نقلة نوعية في العملية التعليمية وان مبادرات المؤسسة لها دور بارز في إحداث التغيير الإيجابي في التعليم والتحفيز على الإبداع”.

ويأتي هذا الدعم حرصا من بنك ABC الاردن في دعم أنشطة وبرامج المؤسسة التي تهدف الى تقديم منح دراسية للأيتام بالإضافة الى تطوير وتحسين مخرجات التعليم في المملكة من خلال إدخال تكنولوجيا التعليم في المدارس وتوظيف تكنولوجيا المعلومات في التعليم.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com