السبت , مايو 18 2024 | 7:41 م
الرئيسية / جامعات / بحث سبل التعاون بين الجامعة الهاشمية وجمعية الحسين

بحث سبل التعاون بين الجامعة الهاشمية وجمعية الحسين

الزرقاء _ فيلادلفيا نيوز بحث رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور فواز الزبون مع المديرة التنفيذية لجمعية الحسين/ مركز الأردن للتدريب والدمج الشامل آني أبو حنا لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين .

وأكد الدكتور الزبون خلال اللقاء، الذي حضره نائب الرئيس الدكتورعبدالباسط الزيود، وعميدة كلية الملكة رانيا للطفولة الدكتورة خلود دبابنة، والدكتور سعد النعسان من كلية العلوم الطبية التطبيقية ، أهمية التعاون المشترك والمستمر بين الجامعة وجمعية الحسين.
وأردف ان هذا التعاون المشترك يحقق رسالة الجامعة في التشبيك مع مؤسسات وجمعيات المجتمع المحلي خاصة فيما يتعلق بتقديم خدمات ورعاية الأشخاص ذوي الإعاقة وتحقيق مفهوم الدمج الشامل لهم في المجتمع.
ونقلت أبو حنا تحيات سمو الأميرة ماجدة رعد رئيسة الجمعية لرئيس الجامعة وأسرتها ، مثمنة دعم الجامعة الهاشمية المستمر للتعاون المشترك بين الطرفين والحرص الدائم من الجمعية لتبادل الخبرات وتطوير البرامج التدريبية والأكاديمية للطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية مع الجامعة الهاشمية.
ونوهت بأن الجمعية تسعى دائماً إلى تقديم برامج لتدريب الطلبة، لإيمانها المطلق بأن التطبيق العملي هو أساس العملية التعليمية والذي يعنى بتطبيق الجانب النظري للدراسة على أرض الواقع، كما تم التباحث في إنشاء روضة أطفال دامجة داخل الجامعة.
يشار الى ان الجامعة الهاشمية والجمعية كانتا وقعتا اتفاقية تعاون لبرنامج الدبلوم التدريبي في التأهيل المجتمعي والذي يحتضنه قسم العلاج الطبيعي والوظيفي في كلية العلوم الطبية التطبيقية الأول من نوعه في المملكة ، والذي يوفر الفرصة لحامليه بالعمل مع مؤسسات محلية ودولية رائدة في خدمات التأهيل المجتمعي.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com