الجمعة , أبريل 19 2024 | 1:11 ص
الرئيسية / من هنا وهناك / بالصور.. عامل بناء يحقق حلمه ويبني منزلًا بالمقلوب

بالصور.. عامل بناء يحقق حلمه ويبني منزلًا بالمقلوب

فيلادلفيا نيوز 

 

حقّق عامل بناء برازيلي حلمه بعد تقاعده في بناء منزل له بتصميم عكسي، أي رأسا على عقب على الرغم من أن زوجته أخبرته مرارًا بأنها فكرة جنونية.

وأظهرت صور نشرتها الصحف البرازيلية أن المنزل الذي بناه فالدفينو ميجويل (65 سنة) في مدينة ساو ماتيوس جنوب شرق البرازيل ذو تصميم فريد إذ يبدو السقف في الأسفل وأرض المنزل في الأعلى والباب والشبابيك مصممة بالمقلوب.

وعلى الرغم من أن الباب بدا مقلوبًا وكأنه في أعلى المبنى إلا أنه مجرد تصميم للواجهة لأن المدخل الحقيقي هو من الخلف وبأسفل المنزل. أمَّا من الداخل فلا يختلف البيت عن بقية المنازل إذ أن غرف الجلوس والحمام والمطبخ تقع في الطابق الأرضي في حين تقع غرف النوم في الطابق الأول.

وقال ميجويل :”عملت في مجال البناء لفترة طويلة جدا وكنت أحلم بعمل شيء مميز بعد تقاعدي… قررت أن أحدّد هدفًا فيه نوع من التحدي وكانت زوجتي ضد هذا المشروع على أساس أنها فكرة جنونية وهذا في الحقيقة شجعني على إنجازه”.

وأشار إلى أن المنزل الذي تبلغ مساحته نحو 400 متر مربع تم بناؤه خلال ثلاث سنوات وأنه أصبح الآن مقصدًا للسياح والزائرين الذين يُحبون التقاط صور “سيلفي” بجانبه. ارم نيوز 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com