السبت , مايو 4 2024 | 2:20 ص
الرئيسية / stop / بالتزامن مع اليوم العالمي للإبداع والابتكار .. اورنج الأردن ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار 

بالتزامن مع اليوم العالمي للإبداع والابتكار .. اورنج الأردن ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار 

فيلادلفيا نيوز

بالتزامن مع الاحتفالات باليوم العالمي للإبداع والابتكار والذي يصادف 21 نيسان من كل عام، نظمت أورنج الأردن بالشراكة مع وزارة الصحة جلسة حوارية لتسليط الضوء على دور الإبداع والابتكار في تطوير القطاع الصحي في الأردن.

وتخللت الجلسة جولة لعدد من موظفي وزارة الصحة في ملتقى الابتكار الذي يشكل وجهة للتقنيات الرقمية الحديثة المتاحة للشباب، والرياديين وكافة المهتمين في قرية أورنج الرقمية بالعبدلي، ضمن مشروع “مساحة الابتكار” الذي تنفذه أورنج الأردن بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي.

وتناول الخبراء المشاركون في الجلسة التطورات التي شهدها القطاع الصحي في الأردن على مدار الأعوام الماضية بفضل تبني أحدث الاتجاهات التكنولوجية خصوصاً بعد إطلاق استراتيجية وزارة الصحة للأعوام 2023 – 2025 والتي تركز على رقمنة خدمات الرعاية الصحية.

واتخذت الجلسة طابعاً تفاعلياً حيث خاض المشاركون نقاشاً مع الحضور حول دور الإبداع والابتكار في تطوير تجربة المستخدمين، وتعزيز خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمرضى.

وتأتي هذه الجلسة بالاتساق مع حرص أورنج الأردن على نشر ثقافة الإبداع والابتكار بوصفها الركائز الأساسية لتحقيق التغيير المنشود في القطاعات المختلفة وعلى رأسها القطاع الصحي الذي يشكل واحداً من أكثر القطاعات حيوية.

ومن الجدير بالذكر أن اليوم العالمي للإبداع والابتكار يعد مناسبة عالمية تهدف إلى تعزيز الوعي بدور الابتكار في تحقيق التنمية المستدامة وأهمية الصناعات الإبداعية في تطوير المجتمعات.

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني:  www.orange.jo

 

– انتهى –

نبذة عن Orange الأردن 

أورنج الأردن هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange المتواجدة في 26 دولة حول العالم، حيث تنطلق في عملياتها انسجاماً مع استراتيجية المجموعة ” قيادة المستقبل”، وتعمل انطلاقاً من مكانتها كمزود رقمي رائد ومسؤول على ترجمة رؤية التحول الرقمي الوطنية. تضع أورنج الأردن خدمة المجتمع ضمن أولوياتها، لذلك تنفذ استراتيجية متكاملة للمسؤولية المجتمعية تتضمن أربعة محاور رئيسية تشمل التعليم الرقمي، والشمول الرقمي، والريادة، والمناخ والبيئة.

يضم فريق أورنج الأردن أكثر من 1600 موظفة وموظف، يعملون على تقديم أفضل تجربة للزبائن من خلال حلول متكاملة تشمل خدمات الاتصال الثابت، والخلوي، والإنترنت، والبيانات وحلول الحياة الذكية لما يقارب 4.1 مليون زبون في الأردن من خلال 301 معرضاً وموقعاً في جميع أنحاء المملكة.

تتسم الحلول الرقمية التي تقدمها أورنج الأردن بالشمولية حيث تخدم بالإضافة إلى الأفراد، الأعمال والشركات عبر مجموعة حلول القطاع المؤسسي والشركات المندرجة ضمن علامتها التجارية (Orange Business).

توظف أورنج الأردن قيمها الرئيسية المتمثلة في الاهتمام، والتركيز ﻋﻠﻰ اﻟﺑﺎﺋ، واﻟمرونة، واﻟﺘﻌﺎون، واﻟﺸﻔﺎﻓﻴﺔ، والتميز واﻟﺘﻛﻴ ﻋﻠﻰ اﻟﻨﺘﺎﺋﺞ، لتسهم في تحقيق رؤية التمكين الرقمي. 

للاطلاع على المزيد، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت: www.orange.jo

نبذة عنOrange 

تعتبرOrange  من أبرز رائدي مشغلي الاتصالات في العالم بحجم مبيعات يصل إلى 44.1 مليار يورو في 2023 وبعدد موظفين يصل إلى 137,000  موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 كانون الأول / ديسمبر2023، منهم 73,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 298 مليون زبون حتى 31 كانون الأول / ديسمبر2023، منهم 254 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و 25 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجاريةOrange Business  لخدمات الأعمال. أطلقت المجموعة في شباط / فبراير2023 خطتها الاستراتيجية “قيادة المستقبل” المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. وبموجب الاستراتيجية، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز ORA ومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com وتطبيق أخبار Orange. أو متابعتنا على تويتر: @orangegroupp 

تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com