الجمعة , مارس 29 2024 | 4:46 م
الرئيسية / السلايدر / انخفاض ملموس على الحرارة الجمعة

انخفاض ملموس على الحرارة الجمعة

فيلادلفيا نيوز

قال موقع طقس العرب إن انخفاضا يطرأ على درجات الحرارة نهار الجمعة، لتُصبح أقل من مُعدلاتها في هذا الوقت من العام، أي بين 2 الى 3 درجات مئوية.

ويكون الطقس مُعتدلاً بوجه عام، وحار نسبياً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر كميات سُحُب متفرقة منخفضة في الأجزاء الشمالية والوسطى، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السُرعة، تنشط أحياناً، وفي خليج العقبة تكون الرياح: شمالية، مُعتدلة السرعة.

ليلاً؛ يكون الطقس لطيفاً ورطباً بوجه عام، يميل إلى البرودة تدريجياً مع ظُهور سُحُب منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السُرعة.

أما درجات الحرارة فتكون في: شرق عمان: من 29 الى 16، غرب عمان: من 28 الى 17، إربد: من 30 الى 19، جرش: من 30 الى 17، السلط: من 30 الى 18، عجلون: من 29 الى 18، الزرقاء: من 30 الى 17، المفرق: من 30 الى 17، مأدبا: من 29 الى 18، الكرك: من 27 الى 16، الطفيلة : من 27 الى 18، معان: من 31 الى 17، العقبة: من 37 الى 25، البحر الميت: من 37 الى 24.

وتوقع “طقس العرب” استمرار درجات الحرارة نهار غد، أقل من معدلاتها الاعتيادية لهذا الوقت من العام ما بين 2-3 درجات مئوية.

ويبقى الطقس مُعتدلاً بوجه عام ، وحار نسبياً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وتظهر كميات متفرقة من السُحُب المنخفضة في الأجزاء الشمالية والوسطى، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السُرعة، تنشط أحياناً، وفي خليج العقبة تكون الرياح: شمالية، مُعتدلة السرعة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com