الجمعة , مايو 17 2024 | 2:07 م
الرئيسية / السلايدر / انخفاض طفيف على الحرارة اليوم

انخفاض طفيف على الحرارة اليوم

فيلادلفيا نيوز

تميل درجات الحرارة إلى الانخفاض قليلاً نهار اليوم، مع بقاء الأجواء حارّة نسبياً إلى حارة في عموم المناطق، وتستمر شديدة الحرارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية، وفق الموقع الإلكتروني لطقس العرب.
كما يستمر ظهور السحب على ارتفاعات متوسطة وعالية، خاصة في جنوب وشرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج، فيما يحذر من التعرض المباشر والطويل لأشعة الشمس تجنباً لخطر الإصابة بضربات الشمس.
أما ليلا فتبقى الأجواء دافئة في العديد من المناطق، لتصبح معتدلة بعد منتصف الليل، ويستمر ظهور الغيوم المتوسطة خاصة في جنوب وشرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السُرعة.
ورجح الموقع أن تميل درجات الحرارة إلى الانخفاض نهار غد، لتعود الأجواء الصيفية الاعتيادية للمرتفعات، فيما تستمر الأجواء حارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية، كما يستمر ظهور السحب على ارتفاعات متوسطة وعالية، خاصة في جنوب وشرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com