الجمعة , مارس 29 2024 | 3:09 ص
الرئيسية / stop / امجد المسلماني يكتب :الحكومة تعتبرنا عدو ولا تعاملنا كشركة طيران اردنية ….

امجد المسلماني يكتب :الحكومة تعتبرنا عدو ولا تعاملنا كشركة طيران اردنية ….

فيلادلفيا نيوز

نطالب باشراك شركات الطيران الاردنيه باعادة الاردنيين الى المملكة اذ ان استثناء شركات الطيران الاردنيه وحصر العملية في شركة محدده يعتبر مناف للعدالة ويتعارض مع مبادىء المنافسة ويشكل احتكار مخالف للقانون.

و اذا لم يتم اشراك شركات الطيران في اعادة الاردنيين ستتوجه هذه الشركات الى القضاء للمطالبة بحقوقها وتطبيق قواعد المنافسه ووقف الاحكتار والذي لن تصمت عنه هذه الشركات.

و هذه الإجراءات قد تكون تخفي اهدافا تؤدي الى افلاس وإغلاق شركات الطيران الاردنية والابقاء على شركة واحدة تحتكر كافة انواع النقل الجوي ومما يشير الى ذلك ان الحكومة اغلقت كافة الابواب امام هذه الشركات للحصول على قروض بحجة ان سياسة البنك المركزي لا تتوافق مع التعليمات التي وضعتها في حين انها منحت قرض لهذه الشركة بضمانة الحكومة بقيمة خمسين مليون دينار .

و لا بد من محاسبة كل من اتخذ هذه الاجراءات المجحفة بحق شركات طيران وطنيه تشغل اردنيين وتدفع رسوم وضرائب لخزينة الدولة فهذه الشركات وطنية وليست عدو للحكومة.

ان احتكار اعادة الاردنيين في شركه واحده الحق خسائر بالشركات الاخرى وشكل خروج على مبادىء المنافسه ومنع الاحتكار وهي إجراءات تجعل هذه الشركات تلجىء للقضاء للمطالبة بالتعويض ووقف هذا القرار المجحف.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com