الجمعة , أبريل 19 2024 | 3:35 م
الرئيسية / مجلس الأمة / “النواب” يتدراس بجلسة خاصة قضايا تتعلق بعمل المجلس

“النواب” يتدراس بجلسة خاصة قضايا تتعلق بعمل المجلس

فيلادلفيا نيوز

 

تدارس مجلس النواب عدداً من الموضوعات والقضايا المتعلقة بعمله، خصوصا التشريعات المعروضة على المجلس، وتلك المعروضة على لجانه المختلفة، فضلاً عن دور الكتل النيابية في الارتقاء والنهوض بعمل “النواب” من حيث الرقابة  والتشريع.
جاء ذلك خلال جلسة خاصة عقدها مجلس النواب الأربعاء برئاسة رئيس المجلس عاطف الطراونة بقاعة عاكف الفايز في مبنى “النواب”.
وتبادل النواب الأراء والأفكار حيال أنجع السبل للعمل النيابي المشترك للارتقاء بعمل المجلس، خاصة عملية إنجاز التشريعات وتفعيل الدور الرقابي.
إلى ذلك، أكد الطراونة أهمية العمل بروح الفريق الواحد لإنجاز التشريعات المعروضة على المجلس واللجان المختصة، بما يخدم مصالح الوطن والمواطن.
ولفت إلى أن المجلس يحظى باحترام وتقدير دولي، إذ أنه عضو فاعل ونشط في مختلف الهيئات والاتحادات والجمعيات البرلمانية العربية والإقليمية والدولية، مؤكداً أهمية الدبلوماسية البرلمانية في إيضاح مواقف المملكة إزاء القضايا الوطنية والقومية كافة.
ووعد الطراونة بعقد جلسات مماثلة مستقبلاً لإدامة التشاور والتنسيق مع أعضاء المجلس كافة إزاء مختلف القضايا التي تهم “النواب”.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com