الجمعة , مارس 29 2024 | 12:53 ص
الرئيسية / السلايدر / الملك يتسلم رسالة من ملك ماليزيا نقلها وزير التعليم الماليزي

الملك يتسلم رسالة من ملك ماليزيا نقلها وزير التعليم الماليزي

فيلادلفيا نيوز

استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية اليوم الأربعاء، وزير التعليم الماليزي مزلي مالك الذي سلم جلالته رسالة من جلالة السلطان عبدالله بن السلطان أحمد شاه ملك ماليزيا.

وحمل جلالة الملك الوزير الماليزي تحياته لجلالة ملك ماليزيا ولرئيس الوزراء مهاتير محمد، وتمنياته لهما بموفور الصحة والعافية وللشعب الماليزي المزيد من التقدم والازدهار.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره سمو الأمير علي بن الحسين، التأكيد على أهمية توسيع التعاون بين البلدين في المجالات الاقتصادية والتجارية والتعليم والسياحة وبرامج التبادل الثقافي والتدريب.

وتناول اللقاء مستجدات الأوضاع في المنطقة، حيث شدد جلالته على ضرورة إنهاء الصراع الفلسطيني الإسرائيلي وفق حل الدولتين، وبما يفضي إلى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على خطوط الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

وأعاد جلالته التأكيد على أن الأردن مستمر بتأدية دوره التاريخي والديني في حماية ورعاية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف، انطلاقا من الوصاية الهاشمية على هذه المقدسات، مشيدا جلالة الملك بمواقف ماليزيا الداعمة للقضية الفلسطينية.

وأعرب جلالة الملك عن اعتزازه بما تمثله ماليزيا من نموذج متميز للعيش المشترك والتسامح والوئام بين الأديان.

وحضر اللقاء مستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته، والسفير الماليزي في عمان.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com