الخميس , مارس 28 2024 | 11:08 م
الرئيسية / السلايدر / الملك وولي العهد يستقبلان أوائل “التوجيهي”

الملك وولي العهد يستقبلان أوائل “التوجيهي”

فيلادلفيا نيوز

استقبل جلالة الملك عبد الله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، في قصر الحسينية اليوم الاثنين، أوائل الثانوية العامة، تقديرا لتفوقهم.
وتبادل جلالته وسمو ولي العهد الحديث مع الطلبة الأوائل حول مرحلتهم الدراسية، والجهود التي بذلوها لتحقيق هذا التفوق في تحصيلهم العلمي.
وأشاد جلالة الملك باجتهاد الطلبة في الدراسة ومثابرتهم، وحثهم جلالته على اختيار التخصصات الجامعية التي تخدم حياتهم المهنية وتؤهلهم لمهن المستقبل.

وبين جلالته أن المستقبل الواعد هو للتخصصات التقنية والمهنية، مشيرا إلى أن متطلبات سوق العمل في الوقت الحالي تختلف عما كانت عليه قبل سنوات.
بدوره، قال وزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وجيه عويس إن التفوق الذي حققه طلبة الثانوية العامة هذا العام يؤكد العزيمة التي يتميز بها الأردنيون والأردنيات، معربا عن تقديره لجلالة الملك على دعمه ورعايته ومتابعته لقطاع التعليم.
وحسب عويس، فإن 37 طالبا وطالبة حصلوا على المراكز الأولى في فروع التعليم المختلفة من مدارس حكومية وخاصة في مختلف محافظات المملكة. وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، ومدير مكتب جلالة الملك، الدكتور جعفر حسان.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com