الخميس , أبريل 25 2024 | 12:19 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / الملك: نعتز بالعلاقات التاريخية مع السعودية ونحرص على تعزيزها

الملك: نعتز بالعلاقات التاريخية مع السعودية ونحرص على تعزيزها

فيلادلفيا نيوز

 

تلقى جلالة الملك عبد الله الثاني الثلاثاء، دعوة من خادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربية السعودية سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، للمشاركة في قمة عربية إسلامية أميركية ستعقد في السعودية خلال زيارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب نهاية الشهر الحالي.
وأكد جلالة الملك اعتزازه بالعلاقات التاريخية الأخوية والمتينة التي تربط الأردن والسعودية، “والحرص على تعزيزها في مختلف المجالات، وبما يحقق المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين، ويخدم قضايا الأمتين العربية والإسلامية”.
جاء ذلك خلال استقبال جلالته في عمان وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السعودي الدكتور عصام بن سعد بن سعيد، الذي سلم جلالته رسالة خطية من خادم الحرمين الشريفين، والتي تضمنت دعوة جلالته لحضور القمة العربية الإسلامية الأميركية التي ستستضيفها السعودية.
وحمّل جلالته، الوزير السعودي تحياته وتقديره الكبير لخادم الحرمين الشريفين، وتمنياته للشعب السعودي الشقيق، بالمزيد من التقدم والازدهار.
وحضر اللقاء مدير مكتب جلالة الملك، والمبعوث الخاص لجلالة الملك إلى السعودية.
وتعتبر الرياض زيارة الرئيس الاميركي للسعودية هذا الشهر “خطوة تاريخية” قد تؤدي الى تحقيق “شراكة” بين الولايات المتحدة والدول العربية والاسلامية.
وبحسب ما اعلنت السلطات السعودية فان ترامب سيشارك خلال زيارته في قمتين، الاولى مع قادة دول مجلس التعاون الخليجي الست، والثانية مع زعماء دول عربية ودول أخرى ذات غالبية مسلمة.-(وكالات)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com