الثلاثاء , مايو 7 2024 | 9:11 م
الرئيسية / كتاب فيلادلفيا / اللواء (م) عبد اللطيف العواملة يكتب: الاردن في عين الملك

اللواء (م) عبد اللطيف العواملة يكتب: الاردن في عين الملك

فيلادلفيا نيوز

شجع جلالة الملك عبد الله ، حفظه الله ، منذ اليوم الاول لتوليه سلطاته الدستورية على الانتاج و العمل و المنافسة الايجابية بين المواطنين لخدمة الوطن . عمل و يعمل جلالته على تعزيز شرعية المؤسسات و الافراد في الدولة و هو يؤكد بافعاله و اقواله على ان اساس اردن اليوم و المستقبل هو العمل و الكفاءة.

لم يعد التميز في عالم اليوم من الكماليات ، بل هو من اعمدة العمل الحكومي. فالكل مسؤول ، و الشرعية لأي شخص او مؤسسة تأتي من العمل و الانجاز على الارض فقط لا غير. لا يجوز لاي كان ان يأخذ من رصيد الوطن من غير ان يضيف اليه الكثير ، فهذه هي المواطنه الحقة.

و التحدي المستمر و المتطور الذي يواجهنا منذ عقود هو القدرة على انتاج مؤسسات و دوائر و حكومات فاعلة تتخذ قرارت استراتيجية حقيقية تخدم الوطن و تبنيه لا ان تستنفذ من رصيده . الاردن الذي في عين الملك هو وطن حر مستقر يعمل و ينتج ، هو وطن الفرص العادلة و المنافسة الشريفة في ظل سيادة القانون .

لا زلنا نبحث عن المزيد من القيادات التنفيذية الحكومية المستنيرة و الواعية ، قيادات تحظى باحترام المواطن و ثقته. قيادات تعي الرؤية الملكية و تعمل ليل نهار على تحقيقها. ان تحقيق الرؤية الملكية يتم من خلال تمكين مواطن واع لا يعرف حقوقه فقط بل و يدرك تماماً واجباته اتجاه وطنه و ابناء وطنه. لتحقيق الرؤية ، علينا ايصال المواطن الى مرحلة واضحة لا لبس فيها يشعر فيها بانه شريك كامل في المسؤولية.

فلنعمل و لننتج و لنستغل كل ساعة ، و كل يوم ، من اجل بناء الاردن العزيز الطيب. ما زال المشوار طويلا و لكن الهمة عالية . فحي على العمل .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com