الجمعة , مايو 17 2024 | 6:17 ص
الرئيسية / السلايدر / الكسبي: صيانة طريق النقب حال توفر الامكانيات

الكسبي: صيانة طريق النقب حال توفر الامكانيات

فيلادلفيا نيوز

أكد وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي أهمية شمول طريق رأس النقب بالصيانة التي تمت على الطريق الصحراوي وتكملة الجزء المتبقي منه.

واوضح خلال لقائه، اليوم السبت، نواب مدينة العقبة ورئيس مجلس المحافظة أن وزارة الاشغال ستعمل حال توفر الامكانيات المادية على صيانه الطريق واعادة تأهيله وهو حاليا اولوية قصوى.

وطالب نواب المدينة باعطاء طريق النقب العقبة اولوية قصوى لما يشكل من اهمية استراتيجية لمرور الشاحنات لتزويد المملكة بالسلع والبضائع، ويربط العاصمة عمان والمحافظات بالعقبة المنفذ السياحي البحري الوحيد للمملكة.

كما طالب رئيس مجلس اللامركزية بالعقبة محمد الزوايدة بضرورة ايجاد وحدة لصيانة الوحدات والدوائر الحكومية في محافظة العقبة وتبني موازنتها من مجلس المحافظة، مؤكدا دعم المجلس لتنفيذ عطاءات وصيانة لعدد من المدارس والدوائر الرسمية.

ودعا الحكومة الى تتفيذ المشروعات التنموية التي تم إقرارها سابقا من مجلس المحافظة وعدم تأخيرها لما لها من أهمية في تحسين البنى التحتية في مختلف المناطق التابعة للعقبة. (بترا)

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com