الجمعة , أبريل 19 2024 | 11:55 م
الرئيسية / السلايدر / الفيصلي يجتهد لتسديد 28 ألف دولار للمحترف الأرجنتيني لضمان المشاركة الآسيوية

الفيصلي يجتهد لتسديد 28 ألف دولار للمحترف الأرجنتيني لضمان المشاركة الآسيوية

فيلادلفيا نيوز

أكد النادي الفيصلي أن اللاعب الأرجنتيني فاسكيز، يطالب صندوق الفيصلي بمبلغ 28 ألف دولار كمستحقات بعد احترافه في الفريق منذ عدة أعوام .
وبين الفيصلي ان اللجنة المؤقتة تسعى جاهدة لتوفير مستحقات اللاعب الأرجنتيني في إطار البحث عن تسديد مستحقات اللاعبين المشتكين من أجل المضي قدما في الحصول على الرخصة الاسيوية التي تمكن فريق كرة القدم من المشاركة الآسيوية.
وقال الفيصلي في بيان رسمي، اليوم الاحد، ان الهيئة الإدارية المؤقتة تمضي بإجراءات الحصول على الرخصة الآسيوية وتبذل جهدها للإيفاء بالشروط والمعايير المحددة للحصول على الرخصة.

وأضاف ان الفيصلي اغلق العديد من القضايا والشكاوى، تزامنا مع شكوى اللاعب الارجنتيني والمتضمنة مطالبته ب 28 ألف دولار، الأمر الذي يضاعف حجم العبء المالي مع عدم القدرة على غلقها قبل نهاية العام الحالي، ما سيضاعف المبلغ نحو ثلاث مرات، مشددا على اهمية تسخير كل الجهود والدعم الممكن للمضي قدما في إجراءات الحصول على الرخصة التي تؤهل النادي للمشاركة في البطولة الآسيوية المقبلة، وتلك تشكل أهم الأولويات لدى الهيئة الإدارية المؤقتة.
–(بترا

 

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com