الإثنين , مايو 20 2024 | 3:11 ص
الرئيسية / السلايدر / “العمل الإسلامي” : الحفاظ على الدولة واستقرارها على رأس أولوياتنا

“العمل الإسلامي” : الحفاظ على الدولة واستقرارها على رأس أولوياتنا

فيلادلفيا نيوز

أكد الامين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي المهندس مراد العضايلة أن الحزب يضع على رأس أولوياته الحفاظ على الدولة واستقرارها في ظل ما يواجهه الوطن من تحديات داخلية وتهديدات خارجية تستهدف أمن الوطن واستقراره وفي مقدمتها صفقة القرن التي تسعى لتصفية القضية الفلسطينية.

وأضاف العضايلة خلال اجتماع داخلي للحزب عقد ظهر السبت “نقوم بواجبنا ودورنا الوطني تجاه الوطن وقضايا الأمة ولا نستجدي هذا الدور من أحد، وحريصون على التواصل مع مختلف القوى الوطنية ونمد يدنا للجميع في سبيل تحقيق المصالح الوطنية العليا والتوافق على استراتيجية وطنية لمواجهة التحديات وأساسها الإصلاح الشامل”.

وأكد على دور فروع الحزب في التواصل مع مختلف أطياف المجتمع، مثمناً ما تقوم به هذه الفروع من نشاطات وفعاليات تخدم مصالح الوطن والمواطن.

كما جدد العضايلة موقف الحزب الرافض لصفقة القرن لما تمثله من استهداف للأردن وفلسطين وعنوان لتغيير الهوية السياسية في الأردن ونظامه السياسي، مستنكراً ما جرى من مشاركة الحكومة في ورشة البحرين التطبيعية خلافاً للموقف الشعبي الأردني الرافض لتلك المشاركة، حيث اعتبر أن الشعبين الأردني والفلسطيني سيسقطان صفقة القرن.

وناقش المكتب التنفيذي للحزب مع رؤساء فروع الحزب وأمناء السر محاور الخطة المركزية للحزب وأولوياته خلال المرحلة المقبلة، وأبرز المشاريع المركزية التي سيتم تنفيذها، مع عرض التطورات المتعلقة بالمبادرة السياسية التي طرحتها الحركة الإسلامية ونتائج لقاءات الحزب مع القوى والأحزاب السياسية للنقاش حول المبادرة، وزيارات المكتب التنفيذي للفروع في مختلف المحافظات

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com