الخميس , مارس 28 2024 | 3:07 م
الرئيسية / السلايدر / العلي: ساعات الحظر ستبقى كما هي

العلي: ساعات الحظر ستبقى كما هي

فيلادلفيا نيوز

أكدت وزيرة الصناعة والتجارة والتموين مها العلي، أن خطة فتح القطاعات تضع القطاعات الاقتصادية والمواطنين بالرؤية والوضوح للتغييرات التي قد تحدث.

وقالت العلي، عبر اثير الأمن، إن ساعات الحظر اليومي ستبقى كما هي حتى الأول من شهر تموز، داعية إلى ضرورة الاستمرار بمتطلبات الوقاية والسلامة العامة في كافة مراحل الخطة.

وأشارت إلى أن الحكومة تسعى إلى حصول 2.5 مليون مواطن على اللقاح المضاد لفيروس كورونا بحلول الأول من تموز، و4.5 مليون مواطن في الأول من شهر أيلول، لافتة إلى أن الوصول إلى ذلك العدد يحدد مدى السير بخطة فتح القطاعات التي أعلنت عنها الحكومة الأربعاء الماضي.

ونوهت إلى أن “اليوم أعلنت غرفة تجارة عمّان بالتنسيق مع الجهات المعنية عن آلية استقبال طلبات الاقتصادية التي كانت مغلقة وسيسمح لها بالعمل في الأول؛ وذلك في حال التزمت تلك المنشآت بالاشتراطات كحصول العاملين على المطعوم والمرتادين للمنشأة يتوجب حصولهم على اللقاح والالتزام ببروتكول السلامة”.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com