الجمعة , مارس 29 2024 | 1:26 م
الرئيسية / السلايدر / العضايلة: حظر تجول شامل اعتبارًا من يوم الجمعة حتى مساء الأحد المقبل

العضايلة: حظر تجول شامل اعتبارًا من يوم الجمعة حتى مساء الأحد المقبل

فيلادلفيا نيوز

قال وزير الدولة لشؤون الاعلام أمجد العضايلة إنه وفي ضوء تطورات الوضع الوبائي في المملكة وارتفاع عدد الحالات بشكل ملحوظ وضرورة الحد من الاجتماعات والتجمعات والمخالطة الاجتماعية، تقرر تعديل الاجراءات المتبعة خلال عيد الفطر السعيد.

وأضاف أن حظر التجول الشامل سيبدأ من منتصف ليلة الخميس الجمعة ولغاية منتصف ليلة الأحد الاثنين مع استثناء الكوادر الصحية والطبية وفرق التقصي الوبائي، وعدد من الموظفين اللازمين لادامة عمل بعض المؤسسات الحيوية.

وبين أنه تقرر تمديد ساعات خروج المواطنين حتى 11 مساء الأربعاء والخميس، ووفق نظام الفردي والزوجي في المحافظات التي يطبق بها، ويشمل ذلك المنشآت التجارية.

وأعلن العضايلة إلى أن الأمور ستعود لطبيعتها اعتبارا من الاثنين المقبل لتعود ساعات السماح بخروج المواطنين كما هي الآن، وتخضع الأمور للتقييم والمراجعة وفقاً لتطورات الحالة الوبائيّة، وبذلك تعود ساعات السماح بخروج المواطنين كما هي عليه الآن بعد انتهاء فترة الحظر الشامل.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com