الجمعة , مايو 3 2024 | 10:34 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / العايد يقدم أوراق اعتماده لدى الجامعة العربية

العايد يقدم أوراق اعتماده لدى الجامعة العربية

فيلادلفيا نيوز

 

قدم السفير الاردني لدى مصر علي العايد اوراق اعتماده الى امين عام جامعة الدول العربية احمد ابو الغيط، كمندوب دائم للمملكة لدى الجامعة العربية.

واكد السفير العايد، خلال لقائه ابو الغيط بمقر الامانة العامة للجامعة في القاهرة الخميس، اهمية الدور المحوري والفعال التي تقوم به جامعة الدول العربية في تعزيز العمل العربي المشترك، وفي التعبير عن آمال الأمة وتطلعات شعوبها.

واوضح ان الاردن وبتوجيهات مباشرة من جلالة الملك عبدالله الثاني، يولي العمل العربي المشترك كل الاهتمام، وهو الامر الذي سيترجم بافضل الصور خلال استضافة الاردن لاعمال القمة العربية القادمة، التي تنعقد في وقت مهم وحساس من حياة الامة العربية وشعوبها.

من جهته ثمن أبو الغيط، الدور الاردني الفعال في تعزيز العمل العربي المشترك عبر حضوره المميز والدائم في مؤسسات الجامعة العربية وعلى مختلف المستويات.

وبحثا خلال اللقاء اوجه التعاون بين الاردن والامانة العامة لجامعة العربية والترتيبات التحضيرية الخاصة بالقمة العربية، بما يؤدي الى انجاحها لتشكل قوة دفع جديدة للعمل العربي المشترك في المجالات كافة.( بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com