الجمعة , مارس 29 2024 | 1:01 م
الرئيسية / stop / الطراونة يطالب باستعجال مقترح إلغاء اتفاقية الغاز

الطراونة يطالب باستعجال مقترح إلغاء اتفاقية الغاز

فيلادلفيا نيوز

طالب رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة من أعضاء اللجنة القانونية تكثيف الجهد والعمل، من أجل إنجاز الاقتراح بقانون وفق المذكرة الموقعة من 58 نائبا،  والمتعلق بمنع استيراد الغاز من إسرائيل، ليصار إلى عرض اقتراح القانون على جدول أعمال المجلس الأحد المقبل.

وأضاف الطراونة: “ما وقد تم الاتفاق على عقد جلسة رقابية الأحد المقبل لمناقشة ملف الطاقة، ومن ضمنه اتفاقية الغاز، وطلبت الحكومة مهلة لمراجعة كافة الاتفاقيات الموقعة والمتعلقة بملف الطاقة وتزويد المجلس بنتائجها، فإنني استأذنكم والقرار لكم، بأن نحيل   النتائج الحكومية إلى لجنة مشتركة من القانونية والطاقة والثروة المعدنية لتقوم بدارسة النتائج بحضور من يرغب منكم، لتقوم بعد ذلك برفع توصياتها إلى المجلس”.

وتابع يقول: “سننظر الأحد المقبل بقرار اللجنة القانونية حول  صيغة الاقتراح بقانون المتعلق بمنع استيراد الغاز من إسرائيل، وبذلك نعمل في مسارين أحدهما رقابي والآخر تشريعي، وهو ما يجسد إرادتكم في الرغبة والقناعة والضرورة بمراجعة جميع اتفاقيات الطاقة”.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com