الجمعة , مارس 29 2024 | 9:04 ص
الرئيسية / اقتصاد / الضمان: عدد الأفراد المسجلين في الخدمات الإلكترونية تجاوز المليون

الضمان: عدد الأفراد المسجلين في الخدمات الإلكترونية تجاوز المليون

فيلادلفيا نيوز

مليون مسجل في الخدمات الإلكترونية للضمان الاجتماعي

كشفت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن تجاوز أعداد المسجلين في خدماتها الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني المليون مستخدم، داعيةً جميع المواطنين والعاملين من الدخول إلى موقعها والتسجيل في خدماتها الإلكترونية.

وأكدت المؤسسة في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي على ضرورة مبادرة كافة المواطنين الأردنيين والعاملين على أرض المملكة والذين لم يسبق لهم التسجيل في خدماتها الالكترونية إلى المبادرة بإنشاء حساب شخصي من خلال موقعها الالكتروني (www.ssc.gov.jo) وذلك حتى يتمكنوا من الاطلاع على كافة تفاصيل اشتراكهم بالضمان والاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي توفرها المؤسسة بما فيها خدمات أوامر الدفاع وتسهيل التواصل معهم بخصوص جميع البرامج التي تقدمها.

وبيّنت المؤسسة أن عملية تسجيل الأفراد في خدماتها الالكترونية مكّنها من التواصل مع شريحة واسعة من المؤهلين للاستفادة من برامجها وتم التواصل معهم من خلال رسائل نصية (sms) ودعوتهم للتقدم بطلبات الاستفادة منها، إضافة إلى تزويدهم برسائل على هواتفهم الخلوية لأي تغييرات تطرأ على شمولهم بالضمان الاجتماعي.

المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي
المركز الإعلامي

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com