الجمعة , أبريل 19 2024 | 11:23 ص
الرئيسية / stop / الصفدي من بيروت: المستشفى الميداني سيبقى ما بقيت الحاجة إليه وطائرات تحمل مواد غذائية تصل الخميس

الصفدي من بيروت: المستشفى الميداني سيبقى ما بقيت الحاجة إليه وطائرات تحمل مواد غذائية تصل الخميس

 نقل وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، رسالة من جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال زيارته إلى العاصمة اللبنانية بيروت، أكد فيها أن المستشفى الميداني الموجود في لبنان الآن سيبقى ما بقيت الحاجة إليه.
وكشف الصفدي خلال مؤتمر صحفي من بيروت، أن الأردن سيسير طائرات تحمل المواد الإغاثية إلى لبنان، حيث ستصل أول طائرة يوم الخميس القادم.
وأضاف الصفدي: “المصاب كبير ولن يكون لبنان لوحده في مواجهة تداعياته ونثق أن بيروت ستنهض وستستعيد عافيتها وألقها ومكانتها حاضنة للثقافة والاستنارة”.
وأشار الصفدي إلى أن الأردن يعتز بعلاقاته التاريخية المتينة مع لبنان، مؤكدا أن الأردن سيبقى دائما إلى جانب لبنان وسيقدم كل ما يستطيعه.
ولفت الصفدي إلى أن الأردن أبلغ منظمات الأمم المتحدة العاملة في المملكة أنه سييسر كل إجراءاتها وسيسندها في برامجها كافة لمساعدة لبنان الشقيق على تجاوز تداعيات هذا المصاب الكبير.
وقدم الصفدي التعازي لأهالي الضحايا متمنيا للجرحى الشفاء العاجل.
وكان الصفدي وصل صباح اليوم الثلاثاء إلى بيروت، في زيارة رسمية بتوجيه من جلالة الملك عبدالله الثاني لنقل تعازي المملكة بضحايا الانفجار وتأكيد تضامن ووقوف المملكة إلى جانب الأشقاء في لبنان الشقيق.
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com