الجمعة , مايو 10 2024 | 11:41 م
الرئيسية / جامعات / الشحاتيت يعلن عن نجاح البرامج الاكاديمية لجامعة العقبة للتكنولوجيا بالتعاون مع جامعة مؤتة

الشحاتيت يعلن عن نجاح البرامج الاكاديمية لجامعة العقبة للتكنولوجيا بالتعاون مع جامعة مؤتة

فيلادلفيا نيوز

اعلن رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا د. صلحي الشحاتيت عن نجاح كافة البرامج الاكاديمية التي اطلقتها الجامعة لخدمة ابناء محافظة العقبة والمناطق المجاوره منوها الى اقبال الطلبة الكبير على الالتحاق في عدد من البرامج التدريسية في الماجستير والتي تدرس داخل حرم الجامعة بالتعاون مع جامعة مؤتة وفقا للاتفاقية التي وقعت مابين الجامعتين في اواخر العام الماضي و التي تتضمن فتح جامعة مؤتة لعدد من البرامج التدريسية في الماجستير و الدكتوراه وتدريسها في جامعة العقبة للتكنولوجيا.

وبين د. الشحاتيت في حديث صحفي انه تم التحاق 35 طالب في تخصص ادارة الاعمال و 12 في تخصص المحاسبة و 15 طاالب في تخصص الادارة الهندسية في حين بلغ عدد الطلبة الذين تقدموا الى الامتحان الوطني للغة الانجليزية 36 طالب علما بانه يوجد جلسة ثانية للأسبوع القادم للامتحان ومازال التسجيل مستمرا

وأكد د. الشحاتيت حرص جامعة العقبة للتكنولوجيا على توفير كافة البرامج و التخصصات الهادفة لخدمة العقبة و طلابها من خلال التشبيك و العمل المشترك مع الجامعات الاردنية ضمن برامج وطنية لاسيما و ان الجامعة تتميز بالتخصصات الاكاديمية كالهندسة و البرمجيات و الصيدلة وغيرها.

وثمن الدكتور الشحاتيت المبادرة الاكاديمية من جامعة مؤتة والتي تأتي لخدمة أبناء المجتمع المحلي في العقبة و التسهيل عليهم في اكمال الدراسات العليا ،مشيرا الى ان طبيعة التخصصات المشتركة مابين تكنولوجيا العقبة و مؤتة هي أحد الأسباب الرئيسية التي دفعت الى التفكير بهذه المبادرة .

و من الجدير بالذكر ان جامعة العقبة للتكنولوجيا وقعت اتفاقية أكاديمية مع جامعة مؤتة و جامعة العقبة للتكنولوجيا تتضمن فتح جامعة مؤتة لعدد من البرامج التدريسية في الماجستير و الدكتوراه وتدريسها في جامعة العقبة للتكنولوجيا
وذلك ضمن البرامج الوطنية المشتركة التي تنفذها جامعة مؤتة مع مختلف الجامعات الاردنية وذلك من خلال ماتملكه جامعة مؤتة من قدرات أكاديمية و علمية قادرة على التشارك مع مختلف الجامعات في ظل وجود 700 عضو هيئة تدريس و 43 برنامج ماجستير و 9 برامج دكتوراه.
و ماتملكه جامعة العقبة للتكنولوجيا من تخصصات علمية و هندسية قادرة على أن تتناغم و تتوافق مع جامعة مؤتة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com