الخميس , مايو 2 2024 | 5:36 ص
الرئيسية / السلايدر / السير: خطة مرورية للتعامل مع عودة الدوام

السير: خطة مرورية للتعامل مع عودة الدوام

فيلادلفيا نيوز

أعلنت إدارة السير عن خطتها للتعامل مع الحركة المرورية النشطة خلال فترات الذروة الصباحية والمسائية المتوقعة على طرق المملكة ومداخل ومخارج العاصمة عمان ، مع عودة الدوام بعد عطلة العيد.

وقال مندوب إدارة السير لإذاعة ” امن إف إم” اليوم الأحد ، إن الخطة تعتمد على انتشار كامل لكوادر ودوريات إدارة السير خلال فترات الذروة سواءً أكانت داخل العاصمة عمّان أو في مختلف المحافظات، مشيرا الى أن معظم طرق المملكة شهدت حركة نشطة منذ ساعات الصباح الباكر بالتزامن مع توجه المواطنين نحو مراكز عملهم ومقاصدهم.

وبين، أن الخطة المرورية تشمل تعزيز تواجد رقباء السير على مختلف الشوارع الرئيسية، بالإضافة إلى الرقابة الآلية لمسح الطرق والأنفاق خلال ساعات الصباح الباكر للتأكد من عدم وجود أي عوائق أو تعطل للمركبات، بما يضمن انسيابية الحركة المرورية.

وجدد إدارة السير دعوتها الى السائقين ومستخدمي الطريق بضرورة التعاون مع رقباء السير، والالتزام بارشاداتهم وتعليماتهم للحفاظ على سلامتهم، وتسهيل حركتهم وانسيابيتها.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com