الثلاثاء , أبريل 16 2024 | 9:10 م
الرئيسية / السلايدر / السير: استخدام الطرق الفرعية أوقات الذروة تخفف من الازدحامات

السير: استخدام الطرق الفرعية أوقات الذروة تخفف من الازدحامات

فيلادلفيا نيوز

استعرض التقرير المروري، اليوم الأربعاء، أبرز جهود نشامى الإدارات المرورية والمستمرة على مدار الساعة والمتمثلة بالانتشار المبرمج والرقابة المروية لمجموعات السير على الطرق لمنع حدوث أي عائق على كافة الطرق

وأشار التقرير إلى أن مرتبات المرور تتعامل مع حركة صباحية نشطة على الطرق الرئيسية والحيوية مع وجود كثافة مرورية عند شارع الاستقلال ومرتبات المرور منتشرة للعمل على إعادة الحركة لطبيعتها بالسرعة الممكنة

وبين التقرير المروري عبر إذاعة الأمن العام أن استخدام الشوارع الفرعية بدلاً من الرئيسية خصيصاً في أوقات الذروة يجنب السائق الازدحامات المرورية مما يسهل وصوله إلى مقصده بكل سهولة ويسر.

وأكد أن قيادة المركبة بسرعة متهورة بالإضافة إلى الانتقال المفاجئ بين المسارب يعتبر من المخالفات الخطرة والتي تعرض السائق وسالكي الطريق إلى حوادث أليمة

وأضاف أنه وخلال الـ24 ساعة الماضية تم التعامل مع عدة حوادث مرورية والتي كان أبرزها حدوث انحراف مفاجئ لإحدى المركبات والذي نتج عنه 5 إصابات وصفت بالمتوسطة بالإضافة إلى تدهور مركبة على طريق غور المزرعة و نتج عنه 3 اصابات وحالتهم متوسطة.

وشدد التقرير المروري على ضرورة عدم الفرار بعد الحادث مشيراً إلى أن مثل هذه التصرفات تعتبر غير أخلاقية وتعرض صاحبها للمسائلة القانونية حيث يتم التعميم على المركبة والسائق لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

وتابع أن رمي المخلفات من نوافذ المركبات من التصرفات الخاطئة والتي تعكس صورة سلبية عن مرتكبها بالإضافة إلى أنها تعرض مرتكبها للمسائلة القانونية عن طريق تحرير مخالفة بحقه بمبلغ لا يقل عن 10 دنانير ولا يزيد عن 20 ديناراً.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com