الثلاثاء , أبريل 16 2024 | 10:14 ص
الرئيسية / stop / الرزاز يصل الى الكويت في زيارة رسمية

الرزاز يصل الى الكويت في زيارة رسمية

فيلادلفيا نيوز

وصل رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الى الكويت ظهر اليوم الخميس في زيارة عمل رسمية قصيرة يلتقي خلالها سمو رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الصباح .
ويبحث رئيس الوزراء مع نظيره الكويتي العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في المجالات كافة. وكان في استقبال رئيس الوزراء لدى وصوله المطار الاميري بالكويت سمو رئيس مجلس الوزراء الكويتي ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الصباح ووزير المالية الدكتور نايف الحجرف والسفير الاردني في الكويت صقر ابو شتال واركان السفارة .
ويرافق رئيس الوزراء خلال الزيارة وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية. وتأتي زيارة الرزاز الى الكويت للبناء على العلاقات الاخوية التي تربط بين جلالة الملك عبدالله الثاني و سمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وتقديرا لمواقف دولة الكويت الشقيقة الداعمة للاردن وفي إطار التنسيق والتحضير لعقد مؤتمر لندن لدعم الاردن الاسبوع المقبل.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com