السبت , أبريل 27 2024 | 5:43 م
الرئيسية / stop / الداوود يستقبل وزير الاتصال الحكومي ومدير عام مركز التوثيق الملكي

الداوود يستقبل وزير الاتصال الحكومي ومدير عام مركز التوثيق الملكي

فيلادلفيا نيوز

اطلع وزير الاتصال الحكومي الدكتور مهند مبيضين على ما تقوم به شركة البريد الاردني من توثيق لإنجازات الدولة وحفظ لذاكرة البلاد من خلال الطوابع التذكارية، جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس إدارة شركة البريد الأردني سامي كامل الداوود اليوم الخميس الوزير مبيضين يرافقه مديرعام مركز التوثيق الملكي الاردني الهاشمي رهام المصري بحضور مدير عام شركة البريد الأردني بالوكالة هنادي الطيب.
وقال الداوود، إن شركة البريد الأردني تعمل من خلال الطوابع التذكارية على توثيق المراحل التي مرت بها البلاد منذ التأسيس ولغاية الان، مشيرا الى أن شركة البريد مستعدة للتعاون مع مركز التوثيق الملكي في العديد من المجالات التي تخدم عملية التوثيق في المملكة .
من جانبه أكّد وزير الاتصال الحكومي الدكتور مهند مبيضين على أهمية دعم البريد الاردني بإعتباره شاهد على إنجازات الدولة وحافظ لذاكرة البلاد.
وقال مبيضين خلال جولته ومدير عام مركز التوثيق الملكي في متحف الطوابع البريدية الواقع في مبنى البريد الاردني بالمقابلين ، إن ماشاهده من محتويات المتحف والتي تمثل المراحل التاريخية التي مرت بها الدولة الاردنية يعتبر كنز ثمين يجب الحفاظ عليه واظهاره للجمهور بما يؤدي الى ابراز الانجازات التي حدثت في المملكة وكذلك تأريخ للمناسبات الوطنية والاحداث بما يؤدي الى أن تعتمد الطوابع كمرجع للتدقيق في الاحداث .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com