الخميس , أبريل 18 2024 | 2:21 م
الرئيسية / السلايدر / الخميس .. انخفاض على الحرارة وأجواء باردة ليلا

الخميس .. انخفاض على الحرارة وأجواء باردة ليلا

فيلادلفيا نيوز

يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، اليوم الخميس، لتعود حول معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، الأجواء نهاراً خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية.

أما أثناء الليل تسود أجواء مائلة للبرودة قليلاً في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

التحذيرات:
– احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

وتبقى الأجواء نهار الجمعة خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، أما أتناء الليل تسود أجواء مائلة للبرودة قليلاً فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في أغلب المناطق، والرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

التحذيرات:
– احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

وترتفع الحرارة بشكل طفيف يوم السبت، وتكون الأجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ومع ساعات الليل هناك فرصة في المناطق الجنوبية الشرقية من المملكة لسقوط زخات متفرقة من المطر ، والرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة، تثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

التحذيرات:
– خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com